Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمناسبة مرور 6 سنوات على انطلاقتها بالمملكة
موبايلي تحتفل مع مشتركيها برسائل نصية مجانية بلا حدود

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تتيح شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» يوم غدٍ الأربعاء لكافة مشتركيها في الباقات المفوترة والمسبقة الدفع إرسال رسائل نصية مجانية بلا حدود داخل شبكتها، وذلك احتفالاً بمرور 6 سنوات على انطلاقة أعمالها التجارية بالمملكة.

وقالت موبايلي إن العرض الذي يستمر لمدة يوم واحد جاء تقديراً وعرفاناً لمشتركيها الذين كان لهم دور كبير في النجاحات التي حققتها الشركة خلال السنوات الماضية، وكان لها بالغ الأثر في إثراء قطاع الاتصالات بخدمات ذات اعتمادية عالية، مدعومة بأحدث ما توصلت إليه تقنيات الاتصال في العالم.

وتعمل «موبايلي» على بذل المزيد من الجهود لترسيخ إستراتيجيتها المعروفة بـGED، لتضمن بذلك المحافظة على ريادتها لقطاع الاتصالات بالمملكة، والاستمرار في تحقيق الإنجازات المتتالية.

وفازت «موبايلي» بالرخصة الثانية للهاتف المتحرك بالمملكة على خمسة ائتلافات خلال صيف 2004م، وبعد ستة أشهر من التحضيرات الفنية والتجارية، أطلقت موبايلي خدماتها التجارية في 25 مايو 2005م، وخلال أقل من تسعين يوماً أعلنت موبايلي أنها تخطت عتبة المليون مشترك لتصفها المنظمة الدولية للهاتف المتحرك بأنها أسرع المشغلين نمواً على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك بنهاية العام 2006م، بينما أعلنت الشركة عن تربعها على قائمة أكبر قاعدة للنطاق العريض المحمول بأكثر من 2.3 مليون مشترك في الباقات العالية الاستخدام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة