Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع جمعية SPTA
«الحبيب» ينظم لقاء ومعرض العلاج الطبيعي تحت شعار»معا نتقدم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينظم مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان ولأول مرة معرض العلاج الطبيعي تحت شعار «معا نتقدم « وذلك بالتعاون مع الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي(SPTA) لمدة يومين بدءً من الأربعاء 22 جمادى الثاني 1432 هـ الموافق 25 مايو 2011 م وحتى الخميس 23 جمادى الثاني 1432 هـ الموافق 26 مايو 2011 م.

ويهدف اللقاء والمعرض إلي التعريف بمهنة العلاج الطبيعي وأخر المستجدات في هذا المجال ، كما أن هذا المعرض يتيح الفرصة للشركات المتخصصة لعرض احدث الأجهزة والتقنيات في مجال العلاج الطبيعي خاصة فيما يتعلق بالعلاج بالتنبيه الكهربائي والموجات الكهرومغناطيسية والتصادمية، ويستهدف هذا المعرض المختصين والمهتمين في العلاج الطبيعي بالإضافة لكافة أفراد المجتمع والمستفيدين من خدمات العلاج الطبيعي.

وسيتم خلال المعرض التعريف بدور العلاج الطبيعي في شفاء الكثير من الأمراض مثل الأمراض العصبية، وأمراض العظام، وتأهيل مرضى الجهاز التنفسي وذوي الحالات المستعصية وكذلك مرضى العناية المركزة وتجهيز المرضى في مرحلة ما قبل عمل الجراحات الكبرى، ثم التأهيل لمرحلة ما بعد إجراء العملية والنقاهة بعد حالات الجراحات الكبرى لتسريع عملية الشفاء، بالإضافة إلى تحسين الحركة ومنع الكثير من المضاعفات التي تصاحب الإصابات الرياضية.

وتأتي إقامة المعرض في إطار تنفيذ اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها مؤخراً بين مجموعة د.سليمان الحبيب والجمعية السعودية للعلاج الطبيعي لتطوير الأداء المهني والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمراجعين وسيتم على هامش المعرض تقديم العديد من الفعاليات التي تتضمن أربعة لقاءات علمية وورشتي عمل في مجال العلاج الطبيعي.

الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات هي جزء من البرنامج الذي تتبناه مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لدعم مهنة العلاج الطبيعي وتطوير الخدمات المقدمة للمجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة