Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(IPNC) تشارك في رعاية مؤتمر «طب حديثي الولادة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، حضر «المؤتمر السنوي الحادي عشر للجمعية السعودية لطب حديثي الولادة» مئات الأطباء والخبراء والباحثين في طب حديثي الولادة من عدد من دول العالم شملت المملكة العربية السعودية وأمريكا وأوروبا وكندا.

وشاركت الشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) وهي شراكة بين شركتي المراعي وميد جونسون نيوترشن العالمية لإنتاج حليب الأطفال والرضع (المراعي إنفاميل أ+) في المملكة، في رعاية المؤتمر الذي عقد بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض مؤخرًا.

وأعرب المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) الاستاذ تشاك دافين، عن سعادته بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، المستشار الخاص لأمير منطقة الرياض لجناح شركة (IPNC) والاطلاع على منتجاتها المتميزة مثل (المراعي إنفاميل أ+) الذي يُعدُّ أول حليب غذائي للرضع والأطفال في المملكة ويتميّز بنظام غذائي يوفر ثلاثة عناصر غذائية مهمة لنمو الأطفال.

وقال دافين: «إن مشاركة (IPNC) في هذا المؤتمر الطبي المهم تأتي في إطار مشاركتها الدائمة في العديد من المؤتمرات الخاصة بطب الأطفال، ولذلك جاءت رعايتنا لهذا المؤتمر تأكيدًا لدورنا لنقدم للأطفال أفضل بداية حياة.

وللتواصل والتفاعل مع المجتمع الطبي السعودي للدور الحيوي الذي يلعبه الأطباء واختصاصيو الرعاية الصحية في المملكة باعتبارهم أفضل مصادر الإرشاد والتوجيه فيما يتعلق بصحة وتغذية الرضع والأطفال.

وشهد جناح شركة (IPNC) إقبالاً كبيرًا من الأطباء والخبراء والزوار، حيث قدمت لهم الشركة شرحًا مفصلاً عن أهدافها ورسالتها وأهم منتجاتها وفي مقدمتها (المراعي إنفاميل أ+) الذي يعدُّ أول منتج مخصص للأطفال والرضع يصنع في المملكة، ويتميّز بنظام غذائي ثلاثي يوفر العناصر الأساسية لنمو الأطفال في كل من: (الدماغ والعين وجهاز المناعة).

وخلال الخمسة أشهر الماضية تمكنت شركة (IPNC) من إحضار اثنين من أشهر رواد طب الأطفال في العالم لتقديم محاضرات في المملكة وهما الدكتور كريغ جينسين، والدكتور جون فاندرهوف، وتخطط الشركة حاليًا لدعوة خبير عالمي ثالث في مجال طب الأطفال للتحدث في ندوة كبرى خلال النصف الثاني من هذا العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة