Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مجلس جمعية الطوابع يعقد اجتماعه الأول

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

عقدت الجمعية السعودية لهواة الطوابع مؤخراً اجتماعها الأول لمجلس إدارتها برئاسة عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس أسامة بن محمد مكي الكردي وبحضور أعضاء المجلس، وقد تطرق الاجتماع لعدة مواضيع أدرجت على جدول الأعمال وكان من أهمها انتخاب نائب للرئيس ومسؤول مالي وكذلك إداري وقد تم انتخاب كل من: صالح بن عبدالله السجاء نائباً للرئيس، مبارك بن فيصل القحطاني مسؤولاً إدارياً، حامد بن أمين شيخ مسؤولاً مالياً.

وبعد ذلك تم عرض اللائحة الأساسية والمالية والإدارية المقترحة للجمعية على الحضور وصدر قرار بتكوين لجنة لدراستها خلال أسبوعين وعرضها على مجلس الادارة لإقرارها والعمل بها.

وقد تم كذلك التطرق للتقارير الخاصة بالمشاركة بالمعرض الخليجي الذي أقيم في أبوظبي ابريل 2011م وكذلك مشاركة الجمعية بمهرجان الجنادرية 26.

وتناول الحضور عدة مواضيع ومنها المشاركة القادمة بالمعرض الآسيوي بالصين 2011م وكذلك الاستعداد للمشاركة بسوق عكاظ وغير ذلك من مواضيع تهم هواة جمع الطوابع والمهتمين من هذه الهواية الثقافية والتاريخية. وقد أكد المجلس على الاستعداد لهذه المناسبات على الوجه المطلوب لإظهار الصورة الجميلة لهذه الهواية والمنافسة الشريفة.

وفي نهاية الاجتماع وجه رئيس مجلس الإدارة كلمه شكر فيها أعضاء المجلس وكذلك أعضاء الجمعية من الهواة على وقفتهم خلال الأشهر الثلاثة الماضية وما حققوه من إنجازاته في هذا الوقت القصير ووجه شكره وشكر أعضاء المجلس لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه على تشجيعه وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجمعية صرح بذلك المسؤول الإداري عضو مجلس الإدارة الأستاذ مبارك بن فيصل القحطاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة