Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سلمان استقبل مدير الجامعة الملية الإسلامية بالهند

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس



استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز، في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي مدير الجامعة الملية الإسلامية بجمهورية الهند الدكتور نجيب جنغ والوفد المرافق له.



وقد رحب سموه بمدير الجامعة والوفد المرافق له الذي تستضيفه دارة الملك عبدالعزيز ضمن برنامج الزيارات العلمية للدارة.



وأشاد سموه بالجهود التي تقوم بها الجامعة لتعزيز العلاقات الهندية السعودية، ودورها في تفعيل العلاقات الثقافية مع الدول العربية والإسلامية.



من جهته قدَّم معالي الدكتور نجيب جنغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على ما قدمه ويقدمه من جهود كبيرة واهتمام متواصل لخدمة التاريخ الإسلامي ومصادره التاريخية المختلفة وتحفيز حركة البحث العلمي والدراسات التاريخية لاستكشاف مزيد من المآثر المعرفية والفكرية ودعمه الجهود والمبادرات العلمية والتعاون بين دارة الملك عبدالعزيز والجامعة الملية.



حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض ومعالي الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد بن عبدالله السماري ومستشار سمو أمير منطقة الرياض الدكتور عواد بن صالح العواد.



الجدير بالذكر أن الجامعة الملية الإسلامية التي تأسست عام 1338هـ/ 1920م في ولاية دلهي بالهند، وتُعَدّ من أعرق الجامعات الإسلامية، قد منحت صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز درجة الدكتوراه الفخرية أثناء زيارة سموه للهند العام الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة