Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

للتوعية من أضرار المخدرات
تدشين برنامج الأمير محمد بن فهد (خلاص) بحفر الباطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن – عبدالله السعيدي

دشن وكيل محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي، ومدير عام مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية العميد عبد الله الجميل، مساء أمس الأول برنامج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد لحماية المجتمع (خلاص) بحفر الباطن والذي تتبناه غرفة تجارة وصناعة حفر الباطن.

وأوضح رئيس غرفة وصناعة حفر الباطن صالح التركي، أن البرنامج سيحقق نقلة نوعية في وسائل التوعية لأضرار المخدرات والقضاء عليها مؤكدًا دعم الغرفة للمشروع.

وقال العميد الجميل: إنه أول برنامج على مستوى المملكة وينطلق في البداية بثلاثة مدن (الدمام - حفر الباطن - الإحساء) ومن ثم يعمم على باقي محافظات ومدن المنطقة الشرقية وسيتم إنشاء مبنى متكامل سيكون معلمًا على مساحة (25) ألف متر مربع.

وأضاف أنه سيتم تعيين موظفات نساء لمراكز التوعية في حفر الباطن وسيكون الدوام مفتوحا على مدار الساعة لاستقبال الحالات مشيرًا أن المركز سيساعد الأسر على التواصل معه بكل سهولة ويمكن أن يخدم المجتمع ويوفر لهم مكانا يساعد أبناءهم من التخلص من سموم المخدرات، وتم تصوير ثلاثة أفلام خلال عام واحد بالإضافة إلى التعاون مع التلفزيون السعودي وبعض القنوات في بث رسائل توعوية بأضرار المخدرات، وكشف أن المراكز تم تقسيمها على ثلاث فئات (أ) الدمام - حفر الباطن - الإحساء، (ب) الجبيل - النعيرية - الخفجي، (ج) قرية العليا - بقيق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة