Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. خوجة يوقع عقد مشروع ربط القنوات التلفزيونية بمركز الأرشفة الإلكترونية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

وقع معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في مكتبه بالرياض أمس (عقد مشروع ربط القنوات التلفزيونية بمجمع تلفزيون الرياض بمركز الأرشفة الإلكترونية للإذاعة والتلفزيون) مع الشركة الخليجية الأولى للتعهدات والمقاولات.

حضر توقيع العقد المستشار المشرف العام على مكتب معالي الوزير إبراهيم المسلم ومدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله الحسين ومدير عام الشؤون المالية والإدارية سعدون السعدون ووكيل الوزارة المساعد للشؤون الهندسية الدكتور رياض نجم ووكيل الوزارة المساعد لتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز الملحم.

من جهة أخرى استقبل د. خوجة في مكتبه أمس صاحب فكرة وقائد فريق جولة «لحمة وطن» وأعضاء الفريق الذين يقومون بجولة في أرجاء الوطن لتجسيد مشاعر الولاء والانتماء والتلاحم بين أفراد المجتمع.

واطلع قائد الفريق عامر بن علي أبو سبعان معاليه على أهداف الجولة التي تعبر عن مشاعر الحب والوفاء لقائد المسيرة ورائد نهضة البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ورفض كل ما يمس أمن ورخاء واستقرار المملكة وترسيخ الوئام والتلاحم بين أفراد الوطن، وشكر الله على نعمة الأمن والرخاء الذي تعيشه المملكة العربية السعودية.

وأوضح قائد الفريق أن الجولة زارت في مرحلتها الأولى عدداً من مناطق المملكة بدءاً من منطقة عسير ثم مناطق جازان، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، الشرقية، القصيم، حائل، الرياض، ونجران ثم العودة إلى عسير، وتستمر الجولة ما يقارب الشهرين.

وأفاد عامر أبو سبعان أن الفريق يحمل سجلا وطنيا يدون فيه كلمات لأصحاب السمو أمراء المناطق والمسؤولين ومديري الإدارات الحكومية والمواطنين والطلاب بمختلف أعمارهم ومراحلهم الدراسية ومشاركاتهم وانطباعاتهم وما يسطرون تجاه وطنهم وتأكيدهم لمشاعر الولاء والانتماء لقيادتهم ووطنهم وكذلك الترابط والتلاحم بينهم والمحافظة على أمن الكيان الشامخ وصيانة مكتسباته ومقدراته والإسهام في نهضته وتطويره.

وأعرب عن شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام على تشجيعه وإطرائه على جهود الحملة وتمنياته لها بالتوفيق والسداد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة