Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

عدد من أبناء ابن هديب لـ(الجزيرة):
سموهما يستحقان كل الشكر والتقدير لهذه الزيارة التفقدية المباركة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - خالد مذكر الحربي

بمناسبة الزيارة التفقدية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز للقوارة وافتتاحهم عدداً من المشاريع التنموية أعرب عدد من أبناء ابن هديب عن بالغ سرورهم بهذه المناسبة الكريمة، التي يتجسد من خلالها تلاحم وترابط هذه القيادة بشعبها، والوقوف على احتياجاتهم، والحرص على تقديم الخدمات بالشكل المميز الذي يتناسب مع توجه القيادة - حفظها الله -.

في البداية تحدث الشيخ سعود بن نايف بن هديب قائلاً: سموهما يستحقان كل الشكر والتقدير والامتنان لزيارتهما اليوم؛ فهما دائماً حريصان كل الحرص، ويضعان راحة ورفاهية المواطن من أولوياتهما، وهما بهذا التوجه يترجمان توجه قيادتنا - حفظها الله وأدام عزها - فأهلاً وسهلاً بسموهما وبصحبهما الكرام.

من جانبه قال علي بن نايف بن هديب: إننا نعيش اليوم أجمل أيامنا بلقاء سموهما؛ فالجميع ينتظر مثل هذه الزيارات المباركة التي تحمل في طياتها الشيء الكثير، وتبرهن حرص واهتمام قيادتنا - حفظها الله - بأبناء هذه البلاد المباركة.

وفي حديث آخر أكد مبارك بن سالم بن هديب أن لقاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز - حفظهما الله - لقاء سعد به كل أبناء مركز القوارة؛ فسموهما يستحقان أن يُنتظر لقاؤهما؛ فأهلاً وسهلاً ومرحباً بسموها وبصحبهما الكرام.

وتحدث عبدالله بن محمد بن هديب عن هذه المناسبة ببالغ السرور ممزوجاً بأصدق عبارات الشكر والثناء لهذه الزيارة المباركة. متمنياً لسموهما كل التوفيق والسداد، ولقيادتنا موفور الصحة والعافية، ولبلادنا الأمن والأمان.

وبهذه المناسبة أعرب فارس بن سعود بن هديب عن عظيم شكره ووافر امتنانه لسموهما الكريمَيْن لهذه المبادرة الكريمة والزيارة المباركة التي سيتحقق من خلالها - بإذن الله - التقدم والرقي ورفاهية المواطن. متمنياً لسموهما العون والتوفيق؛ فأهلاً وسهلاً بهما وبصحبهما الكرام.وأكد ماجد بن علي بن هديب أن رفاهية وراحة المواطن ورقي الخدمات المقدَّمة له تُعتبر من أجلّ اهتمامات قيادتنا - حفظها الله - وما مناسبة اليوم، التي يزور فيها سموه وسمو نائبه القوارة، إلا شاهد عيان لهذه التوجُّه؛ فشكراً لسموهما، وأهلاً وسهلاً بهما.

وفي الختام تحدث مطلق بن ناصر بن هديب عن بالغ سروره بهذه الزيارة المباركة التي سيتحقق لأبناء القوارة فيها لقاء سموهما والشرف بهما؛ فسموهما يستحقان كل الشكر والتقدير؛ فأهلاً وسهلاً ومرحباً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة