Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

أعيان وأهالي ومسؤولو مركز القوارة لـ (الجزيرة ):
زيارة أمير منطقة القصيم وسمو نائبه للمركز تترجم مدى تلاحم وترابط هذه القيادة بشعبها

رجوع

 

بريدة - خالد مذكر الحربي

بمناسبة الزيارة التفقدية الكريمة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز لمركز القوارة وافتتاح عدد من المشاريع التنموية الحيوية أكد عدد من أعيان وأهالي ومسؤولي المركز أن هذه المبادرة الكريمة ليست مستغربة على قيادة هذه البلاد والتي تترجم مدى تلاحم وترابط هذه القيادة بشعبها والحرص كل الحرص في تقديم كل ما من شانه تطور ورفعة هذه البلد وسموهما يترجمان ويؤكدان هذا التوجه من خلال هذه الزيارة المباركة.

وفي البداية تحدث رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن محمد الطهيمي مؤكداً أن هذه الزيارة هي الوجه الحقيقي لقادة هذه البلاد وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز في تقديم كل ما يحقق رفاهية وراحة مواطني هذه البلاد فلسموهما كل الشكر والتقدير وأهلاً وسهلاً بهما بين أهلهما وإخوانهما وأبنائهما.

كما تحدث بهذه المناسبة عبيد بن سعد الرعوجي قائلاً: إن سموهما حريصان كل الحرص في تحريك عجلة التنمية وتحقيق كل وسائل الرقي والرفاهية لمواطني هذه البلاد فلسموهما كل الشكر والتقدير لزيارتهما وتفقدهما مركز القوارة والوقوف على احتياجات مواطني هذا الجزء الغالي من بلادنا حفظها الله.

من جانبه أكد مرزوق بن ضيف الله الحربي أن هذه الزيارة نابعة من حس وطني متأصل لقيادة هذه البلاد ومن حرصهما الدائم على العمل على تطور وتقدم الخدمات المقدمة لمواطني هذه البلاد وسموهما تكبدا عناء السفر للوقوف على احتياجات المواطنين في هذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة حفظهما الله، فلسموهما كل الشكر والتقدير.

وبهذه المناسبة تحدث نداء بن هديب قائلاً: إننا لا نستغرب مثل هذه الزيارات المباركة التي تعودناها من سموهما فهما دائما حريصان كل الحرص على الوقوف بنفسيهما على الخدمات التي يتحقق من خلالها رفاهية وراحة أبنائهما من المواطنين، فهما يسعيان جاهدين لتقدم الحركة التنموية ببلادنا الغالية ونحن جميعاً نثمن لسموهما هذه الزيارة، فأهلاً وسهلاً بهما بين أبنائهما وإخوانهما.

كما أعرب خالد بن عبدالله بن هديب عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز لزيارتهما وافتتاحهما لعدد من المشاريع التنموية المهمة بالمنطقة وهذه هي السمة لقيادة هذه البلاد، فهما دائماً حريصان لتقديم كل ما من شأنه رفاهية وراحة أبنائهما فأهلاً وسهلاً بسموهما الكريمين وبصحبهم االكرام.

وأكد عايض الشباك على أن هذه الزيارات التفقدية التنموية تأتي ضمن توجه حكومتنا حفظها الله، وسموهما يترجمان هذا التوجه من خلال زيارتهما اليوم لمركز القوارة وافتتاحهما لعدد من المشاريع الحيوية بالمنطقة فأهلاً ومرحباً بهما بين أهلهما وإخوانهما وأبنائهما.

وبهذه المناسبة تحدث علي الشباك قائلاً: إن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز يبذلان جل وقتهما وجهدهما في النهوض بالحركة التنموية بالمنطقة وما زيارتهما اليوم لمركز القوارة إلا دليل واضح لهذه الجهود، فلسموهما كل الشكر والتقدير.

من جانبه أعرب كل من عقيل بن سدحان الحربي ومحمد بن سالم الحربي عن بالغ سرورهما بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ومقدمين شكرهما على هذه الزيارة المباركة فأهلاً وسهلاً بهما بين أهلهما وإخوانهما.

وأكد حمد بن دحيلان أن قيادتنا حفظها الله سبّاقة دائماً لعزة ورفعة أبناء هذه البلاد حفظهما الله، وتسعى جاهدو للرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحرص على الوقوف على أرض الواقع وهذا حرص واهتمام من سموهما حفظهما الله وما زيارات سموهما لمركز القوارة اليوم إلا شاهد حي لهذا التوجه. فحفظ الله لنا قيادتنا وقادتنا وأنعم عليهم بالصحة والعافية وعلى بلادنا بالأمن والأمان.

وتحدث محمد بن ناصر الحربي قائلاً: عجلة التنمية لن تسير إلا بجهود الأوفياء لهذه البلاد فسموهما يمثلان كل أوجه الوفاء وزيارتهما لمركز القوارة اليوم سيسجل مدى المحبة في قلوب أبناء القوارة لسموهما فأهلاً وسهلاً ومرحباً بهما وبصحبهما الكرام.

من جانبه أعرب عبدالله الرباح عن بالغ شكره وتقديره لسموهما هذه الزيارة المباركة التي تؤكد وتبرهن حرص سموهما بالوقوف على الخدمات المقدمة لأبنائهما ومتابعة كل السبل التي تكفل الرقي والتقدم لهذه البلاد حفظهما الله.

وفي الختام أكد كل من نافل نافع الفريدي وعنيزان بن عبدالله الجبيل على أن قيادتنا حفظها الله تضع أمامها رفاهية وراحة المواطن وتحرص على تقديم كل السبل التي يتم من خلالها تطور وتقدم الخدمات وزيارة سموهما شاهد عيان لاهتمام القيادة بهذا الشعب الكريم فلسموهما كل الشكر والتقدير ولقادتنا موفور الصحة والعافية ولبلادنا الأمن والأمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة