Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

الخزي يفتح ألبوماته لـ(الجزيرة) تصوير - صالح العقيل

قوبل القرار القوي لاتحاد الكرة بسحب ثلاث نقاط من الوحدة ومثلها من التعاون جراء التلاعب الذي بدر من الفريقين في آخر مباراة لهما في الدوري بكثير من التأييد والارتياح في الوسط الرياضي. بغض النظر عن اسم الفريقين.

فالقرار جاء هادفاً لتحقيق مبدأ العدالة والنزاهة والمنافسة الشريفة ورادعاً للمتلاعبين ومؤكداً أن اتحاد الكرة لن يقف موقف المتفرّج أمام تلك المظاهر السلبية والممارسات غير الرياضية ومحاولات الالتفاف والتحايل والتذاكي التي تمارس للقفز على الأنظمة والتلاعب بشرف المنافسة ونزاهتها.

لن يقف ضد قرار اتحاد الكرة بمعاقبة فريقي التعاون والوحدة إلا من يسوءه أن يكون هناك حزم وضبط في الحراك الرياضي السعودي وأن يسود النظام ويطبّق بقوة ودون مجاملة أو مهادنة.

فشلت الإدارة الاتحادية ممثلةً في مركز ها الإعلامي في (جر) الإدارة الهلالية لمساجلة إعلامية حول تذاكر مباراة اليوم والنسبة المخصصة لكل فريق كانت تهدف منها الإدارة الاتحادية إلى إشعال فتيل إثارة مفتعلة من أجل تحفيز جماهير ناديها للإقبال وشراء التذاكر للرد على التصريحات الهلالية الساخنة المتوقّعة ولكن هدوء الهلاليين وتعاملهم الذكي مع الوضع جعل الإدارة الاتحادية تضطر لتوزيع التذاكر المخصصة لها مجاناً على الجماهير.

مواجهة الاتحاد والهلال اليوم آسيوياً ستفقد الكرة السعودية أحد ممثليها الأقوياء في البطولة القارية، كل الأمل أن تواصل فرق الوطن مشوارها الآسيوي وأن يكون اللقب في النهاية سعودياً.

من المؤكّد أن فريق النصر الذي يعيش معاناة شديدة فنياً وإدارياً سيخرج من موقعة ذوب آهن بإيران بانتصار كبير يعيد ثقة جماهيره فيه ويستعيد حضوره الفني بما يجعله قادراً على المنافسة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة