Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ياسر يؤكد أن الفائز سيصل إلى النهائي.. في المؤتمر الصحفي قبل الكلاسيكو الآسيوي:
كالديرون وديمتري يصفان الهلال والاتحاد بالأفضل سعودياً ويجمعان على صعوبة المواجهة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

قال الأرجنتيني غابريل كالديرون مدرب الهلال بأنه وفريقه حضروا إلى جدة من أجل تحقيق الفوز على الاتحاد والتأهل إلى الدور ربع النهائي في البطولة الآسيوية، مشيرًا إلى أن الهلال يبحث دائمًا عن تحقيق البطولات وأن البطولتين التين حققهما مؤخراً ستعطيه دافعًا كبيرًا لدخول مباراة اليوم بمعنويات كبيرة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس بين مدربي الفريقين، وفيه أبدى كالديرون حزنه بالتقاء الفريقين وجهًا لوجه كونه كان يتمنى وصول الأندية السعودية إلى الأدوار النهائية في البطولة وتكون المواجهة في النهائي بين فريقين سعوديين.

ووصف المباراة بالصعبة في ظل تواجد أفضل فريقين سعوديين خاصة وأنهما بحكم تجربته التدريبية السابقة في الاتحاد وحالياً مع الهلال دائماً ما يظهر اللاعبون بصورة قتالية في مثل هذه النوعية من المباريات، ولهذا ستكون المباراة صعبة بين الفريقين.

وحول إصابة المدافع أسامة هوساوي ذكر كالديرون بأنه حتى الآن لم تتحدد مشاركته في المباراة من عدمها وسيتحدد أمر مشاركته من عدمها في غضون الساعات المقبلة.

من جانبه، أبدى البلجيكي ديمتري مدرب الاتحاد سعادته بردة الفعل القوية التي وجدها من لاعبي الفريق خلال الفترة القصيرة التي قضاها معهم والتي لم تتجاوز العشرة أيام، مبيناً بأن تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام النصر بخمسة أهداف مقابل هدفين سيعطي الفريق دفعة معنوية قبل مباراة اليوم.

وأكد صعوبة مباراة اليوم أمام الهلال في ظل التقارب الفني بين الفريق وتعادلهما في المباراتين الدوريتين اللتين جمعتهما هذا الموسم، مبيناً بأن الهلال يعتبر فريقًا مميزًا سواءً الفريق الذي كان مع المدرب السابق جيرتيس أو المدرب الحالي كالديرون، مطالباً جماهير الاتحاد بالتواجد بكثافة في المباراة من أجل تقديم الدعم المعنوي للاعبين لمعرفته الكاملة ما تلعبه الجماهير الاتحادية للاعبين في مثل هذه النوعية من المباريات.

إلى ذلك كشف قائد الهلال ياسر القحطاني عن سعادته بوصول أربعة أندية سعودية إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية، وهو الأمر الذي يؤكد تطور الكرة السعودية ويرد على المشككين في انخفاض المستوى الفني للأندية السعودية، مبيناً أنهم كلاعبين جاهزين تماماً لمباراة اليوم لتحقيق الفوز والوصول إلى دور الربع النهائي في البطولة.

وأكد القحطاني بأن الفائز من مباراة اليوم سيصل إلى المباراة النهائية في البطولة الآسيوية، مشيراً إلى أن ثقته نابعة من معرفته الكاملة بالفريقين ومقدرتهم على تحقيق هذه البطولة. بينما أشار لاعب الاتحاد - الحارس الاحتياطي- علي المزيدي بأن لاعبي الفريق جاهزين تماماً لمباراة اليوم أمام الهلال، مشيراً إلى أنهم عندما شاهدوا التواجد الجماهيري أمام بوابات النادي من أجل شراء التذاكر ونفادها منذ وقت مبكر أعطاهم مسؤولية كبيرة لتحقيق الفوز وإهدائهم كأبسط هدية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة