Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون يعاود تدريباته استعداداً للهلال
أبا الخيل يؤكد: موقفنا سليم.. والقرارات التقديرية تعصف بجهود الأندية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

عاود الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته بملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في إشارة واضحة إلى سلامة موقفهم وقبول الاستئناف الذي تقدمت به الإدارة التعاونية صباح أمس ضد القرار الصادر بحرمان التعاون من المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث أجرى السيد فلورين تدريباً ارتكز على الجوانب اللياقية بحضور جميع اللاعبين، استعداداً لمواجهة الهلال في مباراة الذهاب من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين للأبطال..

من جانبه علق المشرف العام على الفريق الأستاذ عبدالرحمن أبا الخيل على القرار بأنه ارتجالي وغير مبني على إثباتات ودلائل فهل يعقل أن تأخر الفريق لدقيقتين في النزول لأرضية الملعب يذهب طموح فريق قاتل وبذل على مدى ست وعشرين مباراة لتحقيق هدف وطموح مشروع، بل إن المضحك أن يأتي القرار الصادر مبني على خبرة تحكيمية كما ورد في نص القرار لينسف باللوائح عرض الحائط..

وناشد أبا الخيل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بالتدخل السريع لإنقاذ الرياضة السعودية من القرارات الكوارثية والارتجالية التي تعصف بمجهودات الأندية وتسرق فرحة جماهيرها. وأضاف لعل ما يؤكد صحة كلامي بأن القرار ارتجالي وغير دقيق أن الفريقين تقاسما النقطة فكيف تسحب منهما ثلاث نقاط دون وجه حق؟ مؤكداً في ختام حديثه إلى أنهم يثقون في قرار الرئيس العام الذي سيعيد الحق لأصحابه حيث إنه دائما ما يوصي بالتنافس الشريف دون تجاوزات تطال الأندية ومسؤوليه وهذا ما عهدنا من سموه الكريم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة