Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

رئيس وأعضاء لجنة الانتخابات في المحافظة جندوا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطنين
كبار وشباب »الحريق» شاركوا في التسجيل ويحلمون بمستقبل زاهر لمحافظتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الحريق

شهد اليوم الأخير لتسجيل أسماء الناخبين في محافظة الحريق (225كم جنوب غرب العاصمة الرياض) إقبالاً كبيراً من المواطنين الذين حضروا لقيد انتخابهم في الدائرة رقم (1) للمجلس البلدي لبلدية المحافظة.

(الجزيرة) كانت على الموعد في الساعات الأخيرة من قيد أسماء الناخبين يوم الخميس الماضي، الموافق 16-6-1432هـ، وهو اليوم الأخير للتسجيل تمهيداً للاقتراع في المركز نفسه بعد شهر رمضان المبارك حين إعلان الأسماء المرشحة التي فازت بأعلى الأصوات.

وقد التقت (الجزيرة) ببعض الناخبين الذين شاركوا في هذا الواجب الوطني، الذي يحتم على كل مواطن المشاركة فيه للوصول لأفضل الطرق الصحيحة لخدمة الوطن والمواطن في المجالات التنموية.

يقول المواطن سلمان بن علي الكثيري: إنني حضرت خصيصاً كوني أحد أبناء محافظة الحريق للمشاركة في هذا العرس الوطني الذي لا يتكرر إلا كل أربع سنوات أو أكثر، وأتيت لأشارك بصوتي لمرشحي المفضَّل القادر على المساهمة في تنمية الحياة العصرية في محافظة الحريق.

ويقول المواطن عبدالعزيز بن سعد الكثيري: إن الواجب الوطني يحتم عليّ المشاركة في هذه الانتخابات البلدية، ولعل هذه التجربة الثانية تضيف إلى محافظة الحريق ما يحتاج إليه المواطنون والمقيمون فيها من خدمات تلبي حاجاتهم ورغباتهم، وتجعل محافظتهم مثل سائر المحافظات المتطورة في بلادنا، تتقدم بصورة مستمرة بروح عصرية متوثبة.

أما المواطن عبدالله السليمان فيؤكد أن المشاركة في الانتخابات البلدية هي واجب وطني على كل مواطن، وأنه يسعده المشاركة في كل ما يهم الوطن والمواطن على حد سواء. وأشار إلى أنه على الرغم من أن هذه الانتخابات لم تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين كسابقتها، إلا أنه متفائل بإنجاز العديد من المشاريع التي تخدم المحافظة مستقبلاً.

وعلى الجانب الآخر رصدت (الجزيرة) بالصورة والكلمة مقر مركز الدائرة (1) في محافظة الحريق، الذي أعدته بلدية المحافظة بأفضل صورة عصرية تتواكب مع الطموحات الكبيرة للانتخابات البلدية الحالية؛ حيث يقع هذا المقر العصري في قلب المحافظة، ويشتمل على العديد من المكاتب وقاعة للجلوس واستقبال الضيوف، وزُوِّد بأحدث تقنيات الاتصال من أجهزة فاكس وحاسوب آلي وغيرها من وسائل الاتصال الحديثة المرتبطة مباشرة مع الوزارة (الأم) ووزارة الشؤون البلدية والقروية.

وقد أشرف على هذا المقر مجموعة من الشباب السعودي المتحمسين لخدمة الوطن والمواطنين بإشراف مباشر من بلدية محافظة الحريق. ومن بين هؤلاء الشباب باللجنة المشرفة على هذه الانتخابات في المحافظة رئيس اللجنة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحمد، الذي أكد لـ(الجزيرة) أنه وزملاءه يسعون جاهدين لخدمة المواطنين في المحافظة الراغبين في المشاركة في هذه الانتخابات البلدية وتقديم أفضل السبل والخدمات كافة لهم بيُسر وسهولة؛ حيث لا يستغرق قيد الناخب وتسجيل معلوماته أكثر من خمس دقائق.

كما يؤكد ذلك الأستاذ فهد بن عبدالله الكثيري سكرتير اللجنة الذي كان شعلة من النشاط في المقر، ويقول: لمست تجاوباً كبيراً وإقبالاً منقطع النظير للمشاركة في هذه الانتخابات التي تهم المواطنين في كل مكان. إنني إن شاء الله متفائل بنجاح هذه الانتخابات ونتائجها في المستقبل.

وكان من بين العاملين في هذه الانتخابات في مقر الدائرة (1) بمحافظة الحريق الأساتذة زيد آل هلال وراشد آل حسين ومحمد الكثيري وفيصل الشبانات الذين أكدوا لـ(الجزيرة) نجاح انتخابات البلدية في محافظتهم (محافظة الحريق)، وأنهم رصدوا كل صغيرة وكبيرة في هذه الانتخابات، التي وصفوها بالناجحة إن شاء الله. وقالوا: لفت نظرنا أن معظم - إن لم يكن جميع - المواطنين في المحافظة يريدون المشاركة في هذه الانتخابات التي يأملون بمن ينتخبونه فيها خيراً لتقديم ما يسعد المحافظة وأهلها في المجالات التنموية كافة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة