Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بموافقة وزير التجارة والصناعة
تأسيس وتحويل 5 شركات برأسمال 538 مليون ريال

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

وافق وزير التجارة والصناعة عبدالله زينل علي رضا اليوم على إعلان تأسيس وتحول 5 شركات إلى شركات مساهمة مقفلة برأسمال 538.4 مليون ريال. وأوضح وكيل وزارة الصناعة للتجارة الداخلية حسان عقيل أن الوزير وافق على الترخيص بتأسيس شركة «المستثمرون الخليجيون» لإدارة الأصول كشركة مساهمة مقفلة تحت التأسيس برأسمال 500 مليون ريال مقسم إلى 50 مليون سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم عشرة ريالات اكتتب المؤسسون في جميع أسهم الشركة التي تتخذ من جدة مقراً لها.

كما صدر قرار الوزير بالموافقة على إعلان تحول شركة مغاسل الرهدن للملابس من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى مساهمة مقفلة وتعديل اسمها لتصبح شركة الرهدن برأسمال 10 ملايين ريال مقسم إلى مليون سهم وتتخذ الشركة من الرياض مقراً لها.

كما وافق الوزير على الترخيص بتحول شركة شبكة المدينة القابضة للمقاولات من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى مساهمة مقفلة وتعديل اسمها لتصبح شركة شبكة المدينة للمقاولات برأسمال 16.4 مليون ريال وتتخذ الشركة من المدينة المنورة مقراً لها. ووافق الوزير كذلك على إعلان تأسيس شركة طايا مساهمة مقفلة برأسمال 10 ملايين ريال وتتخذ الشركة من الرياض مقراً لها.

كما صدرت موافقة الوزير كذلك على إعلان تأسيس شركة علي بن عبدالله الزامل السليم وأولاده للاستثمار مساهمة مقفلة برأسمال 2 مليون ريال وتتخذ الشركة من مدينة الخبر مقراً لها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة