Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نيابة عن أمير مكة المكرمة
محافظ جدة يُكرِّم «الأهلي» لرعايته مُنتدى جدة التجاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نيابة عن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل كرّم محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد البنك الأهلي لرعايته منتدى جدة التجاري الثاني تحت شعار «التجارة.. شراكة واستثمار.. تنمية ونجاح» الذي انعقد مؤخراً بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين والمختصين والمهتمين بالشأن التجاري بالمملكة.

وأشار عدنان بن حمد نائب الرئيس التنفيذي، رئيس إدارة التمويل الإسلامي للشركات بالبنك الأهلي الذي تسلَّم درع التكريم من محافظ جدة إلى أن مبادرة البنك برعاية منتدى جدة التجاري في نسخته الثانية على التوالي تأتي إيماناً من البنك بأهمية مثل هذه اللقاءات الاقتصادية المتخصصة كما تعكس حرص البنك على دعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف: «إن المناسبة كانت فرصة ثمينة لتبادل الخبرات وإيجاد حلول عملية لتسهيل الأنظمة والإجراءات المطلوبة والعوامل الأخرى المحيطة بها لإنهاء المعاملات التجارية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لتوفير بيئة عمل نموذجية لمجتمع الأعمال السعودي».

وقال عدنان بن حمد إن البنك الأهلي يعتز بمسؤوليته الوطنية كمجموعة مالية رائدة إقليمياً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف الفعاليات التي من شأنها دعم جهود التنمية الوطنية في شتى المجالات. واختتم رئيس إدارة التمويل الإسلامي للشركات بالبنك الأهلي حديثه بالتأكيد على أن البنك يعتبر هذا التكريم تتويجاً لدوره في دعم مثل هذه الأحداث الاقتصادية الرئيسية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة