Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

هيئة السياحة والآثار تثمن جهود «الطيار» ودعمها لقطاع السفر والسياحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعربت «الهيئة العامة للسياحة والآثار» عن تقديرها لجهود مجموعة الطيار ودعمها لقطاع السفر والسياحة السعودي من خلال مشاركتها المتميزة في التظاهرات المحلية والإقليمية ومساهمتها المتواصلة في تطوير هذا القطاع.

وتسلمت المجموعة خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، على مشاركتها في جلسة (العمل في القطاع السياحي الفرص والتحديات)، خلال «الملتقى السعودي للسفر والاستثمار السياحي 2011» وشهادة شكر وتقدير عن مشاركة المجموعة الفاعلة بجناح الهيئة العامة للسياحة والآثار بسوق السفر العربي 2011 بدبي.

وعلق الدكتور ناصر الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر، قائلا:» نفخر بالعمل جنبا إلى جنب مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، والإسهام في دعم خططها وتبني إستراتيجيتها، للمضي قدما في تطوير قطاع السفر والسياحة السعودي، ويسعدنا هذا التقدير لجهود المجموعة الذي سيكون الدافع والمحرك للمزيد من البذل والعطاء والنهوض بهذا القطاع الواعد وسنعمل على أن نسهم بشكل تفاعلي في إثراء تلك النشاطات من معارض وندوات وورش العمل، إيمانا منا بأهمية السوق السياحي السعودي وبالآفاق الاستثمارية فيه».

وأضاف الطيار:» نحرص في كل مرة على المشاركة في التظاهرات والفعاليات المحلية والإقليمية، وأن لا نفوت فرص التسويق للمملكة العربية السعودية كوجهة سياحية وسوق سياحية مميزة، لذلك عملت المجموعة على توجيه جزء من برامجها للسياحة الداخلية سعيا منها لدعم برامج الهيئة. وستقوم الشركات الشقيقة، «الموسم» و»مواسم» و»الجولة للسياحة»، التي استحوذت عليها المجموعة مؤخرا، بتنفيذ برامج متعددة في هذا المجال، ستقدم للعميل باقة متكاملة من الخدمات السياحية تشمل التذكرة والإقامة والتنقلات، تصمم وتنفذ بدقة وبحسب تطلعات العميل.

ويتميز كل من «الملتقى السعودي للسفر والاستثمار السياحي» و»سوق السفر العربي» باستقطاب صناع القرار ورجال الأعمال والمستثمرين الباحثين عن الخدمات والمنتجات السياحية الجديدة والمميزة لتلبية تطلعات عملائهم وللمساهمة في تطوير هذا القطاع من خلال تبادل الآراء والخبرات. وتحرص المجموعة دائما على تواجد فريق مميز من الموظفين والمديرين ضمن منصة عرضها، التي تضم كل الشركات التابعة لها، للتعريف بخدماتها المتنوعة والشاملة التي تستهدف السياحة الداخلية والخارجية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة