Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكريم «تناتل» لدعمها تنمية وتأهيل الموارد البشرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم تكريم شركة تناتل لصناعة الأثاث ممثلةً بالأستاذ علي عبد الله العريني - المدير العام - على ما بذلته وتبذله من دعم فاعل في مجال توظيف وتأهيل وتنمية الموارد البشرية، وذلك ضمن فعاليات المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل (سعوديون - سعوديات - ذويو الاحتياجات الخاصة) الذي أقيم يوم الأحد تاريخ 12-06-1432هـ الموافق 15-05- 2011م برعاية وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه.

يذكر أن شركة تناتل لصناعة الأثاث قامت في مطلع السنة الحالية بالتوقيع مع صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم وتأهيل الشباب السعودي، حيث يتم الآن تدريب عشرين طالباً سعودياً في مجال المبيعات وخدمة العملاء، وتم إلحاقهم بإحدى الأكاديميات العريقة في مجال التدريب ويتم الإشراف عليهم من قبل المكتب الاستشاري للشركة.

وتصل مدة التدريب الفعلية إلى ستة أشهر بشكل متصل وذلك لضمان تأهل المتدرب وخوضه في سوق العمل بالشكل المطلوب. وبعد عملية التأهيل يتم توزيع المتدربين على إدارات الشركة والمعارض كل بحسب إمكانياته بعد عملية تقييم الأداء.

وقد أشار الأستاذ علي العريني بالتزام الشركة القوي تجاه سعودة كافة الوظائف الإدارية في الشركة خلال السنوات الخمس القادمة، إيماناً منها بكفاءات الشباب السعودي ودعماً منها للجهات الممثلة في صندوق تنمية الموارد البشرية.

يذكر أن الشركة تأسست عام 1999م وبدأت في التوسع، وهي من الشركات الرائدة في صناعة الأثاث الوطني الفاخر بمواصفات وجودة عاليتين مستخدمة أفضل المواد والخامات من الأخشاب والإكسسوارات وبمستوى عال من التشطيب والدقة. وهي دائماً تسعى لأن تكون عند حسن ظن عملائها ساعية لتلبية حاجتهم ورغباتهم وأذواقهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة