Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة نايف تنظم ورشة عمل (الجودة عمل يومي لا عمل إضافي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تنظم جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية (إدارة الجودة والاعتماد الأكاديمي) ورشة عمل خاصة موضوعها (الجودة عمل يومي لا عمل إضافي) وذلك بمقر الجامعة بالرياض خلال الفترة من 20-21-6-1432هـ.

ويشارك في أعمال الورشة عمداء وأعضاء هيئة تدريس كلية الدراسات العليا وكلية العلوم الإستراتيجية وكلية علوم الأدلة الجنائية وكلية التدريب ومركز الدراسات والبحوث ومركز المعلومات وجميع منتسبي كليات ومراكز وإدارات الجامعة.

وتسعى الورشة إلى تحقيق عدد من الأهداف أهمها: تبادل الخبرات بين كليات ومراكز وإدارات الجامعة في مجال تحقيق الجودة والاعتماد الأكاديمي، والإسهام في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة من خلال بناء خطة إستراتيجية للأعوام الخمسة المقبلة، ونشر ثقافة الجودة في الجامعة لتحسين الأداء المؤسسي والأداء الفردي ورفع كفاءة العاملين بالجامعة، والكشف عن المعوقات والعقبات التي تواجه تطبيق الجودة والاعتماد الأكاديمي والعمل على تجاوزها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأكد د. جمعان رشيد بن رقوش نائب رئيس الجامعة في كلمته خلال افتتاح أعمال الورشة أن تنظيم هذه الورشة يأتي انطلاقاً من سعي الجامعة الدؤوب في تحسين الأداء المؤسسي والأداء الفردي ورفع كفاءة العاملين بالجامعة وفق متطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي في ضوء معايير الجودة في التعليم العالي خاصة في العلوم الأمنية والإستراتيجية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة