Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سلمان استقبل رئيس وأعضاء مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان والدفعة الثامنة من الخريجين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم بمكتب سموه في قصر الحكم أمس صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان وأعضاء المجلس ومدير الجامعة ووكلاءها وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية وعدداً من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والدفعة الثامنة من خريجي البكالوريوس والثالثة من خريجي الماجستير بالجامعة.

وفي مستهل اللقاء تشرف الطلاب الخريجون بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، ثم قدم رئيس مجلس أمناء الجامعة هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

بعد ذلك ألقى مدير جامعة الأمير سلطان بن عبد العزيز الدكتور أحمد بن صالح اليماني كلمة قال فيها: إن جامعة الأمير سلطان ومن خلال توجيهات سموكم السديدة استطاعت بحمد الله أن تسابق عجلة الزمن وتحقق ما حققته أفضل الجامعات، وخير مثال على ذلك هو نوعية خريجي الجامعة الذين أثبتوا تميزهم في سوق العمل وأصبحوا مرآة للجامعة والمنتج المميز الذي نفتخر به من خلال منافسته العلمية والعملية القوية لخريجي الجامعة الأخرى. نحن في هذا اليوم نشهد تخريج الجامعة دفعتها الثامنة من كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات وكلية إدارة الأعمال والدفعة الثالثة من طلبة ماجستير إدارة الأعمال.

وعلى الصعيد الأكاديمي أنهت الجامعة كافة الاستعدادات لافتتاح كلية الهندسة بالجامعة التي ستستقبل الدفعة الأولى من طلابها مطلع الفصل القادم، كما استحدثت الجامعة السنة الأكاديمية في الخارج بالتعاون مع جامعات أمريكية ويابانية متميزة لتتيح لطلابها الاحتكاك والتعرف على بيئات أكاديمية عالمية تسهم في الرفع من مستوى إعدادهم المتكامل.

ولا يسعني في الختام إلا أن أُعبر عن خالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لما يولونه لقطاع التعليم العالي من كل رعاية واهتمام.

بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز كلمة توجيهية بهذه المناسبة شكر فيها القائمين على هذا الصرح التعليمي المتميز، وقال سموه: أنا سعيد هذا اليوم بأن أستقبل أبناءنا الطلبة وإخواننا الأساتذة لنحتفل بتخريجهم ولا شك بأنهم عدة للوطن وأبنائه، وأشكر الإخوان أعضاء مجلس الإدارة والأساتذة على حسن الصنيع بأبنائهم، وإننا في هذه البلاد نحتفل بالخير والتقدم بكل مجالات الحياة والعلوم، ونشكر الله عز وجل على الأمن والاستقرار وبرعاية من دولتنا مليكاً وولي عهد ونائباً ثانياً، وأتمنى لكم التوفيق.

وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض، ومعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبد الرحمن بن علي الجريسي، وعضو مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان الدكتور عبد العزيز بن عبد الرحمن الثنيان وعدد من المسؤولين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة