Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور اللواء الرشيد
كلية الملك خالد العسكرية تختتم نشاطها الثقافي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض القحطاني

بحضور قائد كلية الملك خالد العسكرية اللواء عيسى بن إبراهيم الرشيد ونائبه اللواء سعيد بن ناصر المرشان ومساعدي القائد وأركانات الكلية وقبل تخرج الدورة الثانية والعشرين لتأهيل الضباط الجامعيين والدفعة السابعة والعشرين من طلبة الكلية.

أقامت الكلية حفل اختتام النشاط الثقافي للعام الدراسي 1431- 1432هـ وقد اشتمل الحفل على العديد من المسرحيات الترفيهية والتوعوية والفكاهية كما ألقي العديد من القصائد, وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم بعد ذلك ألقى رقيب الطلبة الطالب العسكري خالد بن علي الأسمري كلمة قال فيها في هذا اليوم الأغر يوم الحصاد كانت هذه السنوات حافلة بالعلم والتدريب وسنكون بعون الله حماة لهذا الوطن حاملين معاً الأمانة التي في أعناقنا تجاه الدين والوطن.

وبعد ذلك ألقى أحد أولياء أمور الطلبة كلمة نيابةً عن أولياء أمور الطلبة يحق لنا أن نفتخر وقد حازت بلادنا على التميز والتلاحم بين القائد وشعبه ونحن ندين لهذه الكلية ما تقوم به من تعليم وتدريب والإنضباط التي يتمتع به أبناؤنا الخريجون ونحن نقدر لهذه الكلية هذه الأنشطة التي سوف تعود على أبنائنا بالنفع والفائدة.

وتم عرض فلم قصير عن بر الوالدين من إنتاج إدارة العلاقات العامة بالكلية وقد لقي استحسان الجميع حيث ضمت مشاهدة مقاطع جميلة عن بر الوالدين.

بعد ذلك أعلن الرائد محمد بن هادي الدوسري أسماء السرايا الحائزة على جوائز في مختلف الأنشطة حيث سلم قائد الكلية السرايا هذه الجوائز.

وكذلك بمبادرة طيبة من قيادة الكلية تم تكريم أولياء أمور الطلبة, وبعد ذلك قدم طلبة الدفعة السابعة والعشرين درعاً تذكارياً لقائد الكلية وقد شكرهم القائد على هذه البادرة بعد ذلك ألقى قائد الكلية اللواء عيسى الرشيد كلمة حيا فيها الحاضرين وشاكراً للجهود التي بذلها أولياء أمور الطلبة من خلال تفوق أبنائهم الخريجين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة