Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

من خلال ورشتي عمل بالرياض والخبر
إطلاق مبادرات جديدة لدعم الجمعيات التعاونية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

يتجه مجلس الجمعيات التعاونية السعودية لإطلاق مبادرات تعاونية جديدة. ويقيم المجلس يومي السبت والثلاثاء المقبلين برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ورشتي عمل متخصصتين في هذا الشأن بالرياض والخبر وبمشاركة جميع أعضاء مجلس إدارة الجمعيات التعاونية السعودية، ومكاتب استشارية متخصصة في مجال الدراسات الإدارية والاقتصادية والمالية، وأكاديميين في العلوم الاجتماعية والإدارية، ومهتمين بالفكر والعمل التعاوني، وعدد من الجهات الحكومية والأهلية المعنية.

وبيّن نائب رئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية والأمين العام المتحدث الرسمي باسم المجلس الأستاذ عبدالله بن محمد الوابلي بأن ورشتي العمل ستشرحان آفاق العمل التعاوني، وستُسلطان الضوء على نظام الجمعيات التعاونية، والتعريف بأشكال الدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين للجمعيات التعاونية.

وذكر بأنه سيتم في هاتين الورشتين دعوة المكاتب الاستشارية لتبني مبادرات تعاونية جديدة ومفيدة، وقال: سنعمل على توضيح مستقبل العلاقة بين أصحاب المبادرات وبين الجهات الاستشارية والمجلس ووزارة الشؤون الاجتماعية.

وأوضح الوابلي أن هناك خمسة محاور سيتم مناقشتها في ورشة العمل الأولى التي ستقام في قاعة مكارم بفندق ماريوت بالرياض وسيتحدث فيها عدد من المختصين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة