Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

د. الدالي: سيتم الإعلان عن درع التميز
وزير التعليم العالي يرعى ختام أنشطة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

تحت رعاية معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد بن محمد العنقري، ينظم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الحفل الختامي لأنشطته مساء اليوم «الأربعاء» بجامعة الملك عبد العزيز بجدة، بحضور مدراء الجامعات ووكلائهم وعمداء شئون الطلاب ووكلائهم والطلاب الفائزين بمراكز متقدمة والجامعات الحاصلة على البطولات وسيحضون بتكريم من معالي وزير التعليم العالي، ويصاحب الحفل عرض فلم وثائقي يعرض مسيرة الاتحاد وما حققه خلال الفترة الماضية مع استعراض لوحة فنية رياضية.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبد الرزاق الدالي إنه سيتم الإعلان عن درع التميز للجامعة التي حققت نقاطا بناءً على عدد البطولات، معتبراً أن رعاية معالي الوزير لهذا الحفل الختامي دعم للاتحاد ولأنشطته التي حظيت باهتمام ومتابعة حثيثة من معاليه منذ بداية الأنشطة.

وأوضح أن تعاون 31 جامعة مشاركة في البطولات ولجان الاتحاد والرئاسة العامة لرعاية الشباب أثمر عن إنجاز عشر بطولات في وقت وجيز.

وذكر الدكتور الدالي أن موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله على إنشاء الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية جاءت في مرحلة ازدهار لمؤسسات التعليم العالي في المملكة سواء كان ذلك على مستوى المدن الجامعية أو عدد الجامعات، أو على مستوى زيادة القبول والابتعاث للدراسة في الخارج.

وأضاف أن اختتام البطولات العشرة والنجاح الذي تحقق في فترة زمنية قصيرة يعود إلى توفيق الله عز وجل، ثم بفضل الدعم والمتابعة الحثيثة من معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد العنقري، وعمل وجهد ومتابعة العاملين في أمانة الاتحاد، وحسن استضافة الجامعات التي تقام فيها البطولات، والتعاون المثمر مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأشار الدكتور الدالي إلى أن البطولات حظيت باهتمام واسع من مدربي منتخبات المملكة وذلك من خلال حضورهم لبعض المنافسات واختيارهم لعدد من المواهب التي ستكون بإذن الله دعامة جيدة للمنتخبات بإذن الله بمختلف الألعاب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية أنهى عشر بطولات هي «كرة القدم، وكرة الطائرة، والكاراتيه، وألعاب القوى، والجودو، والتنس الأرضي، واختراق الضاحية، والسباحة، وكرة الطاولة، والتايكوندو».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة