Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كالديرون بعد الخسارة من الاتحاد:
هدفا الهدية والدفاعية في الثاني أخرجتنا من الآسيوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أوضح مدرب الهلال غابريل كالديرون بأن سبب الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الاتحاد تعود إلى الهدفين اللذين وصفهما بـ(الهدية) اللذين سجلهما لاعبو الاتحاد في الشوط الأول.

وقال هذان الهدفان ساهما في حصول الاتحاد على الفوز، وتمكنا في الشوط الثاني من الحفاظ عليهما بعد أن قام مدربه بعمل تسعة لاعبين في الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت في الشوط الثاني ثلاث كرات تمكن في أحدها من تسجيل الهدف الثالث الذي عزز فوزه بالمباراة.. جاء حديث كالديرون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة مباشرة.

ورفض كالديرون الأدلاء بالإجابة على سؤال أحد الإعلاميين بأنه دائماً ما يخسر أمام المدرسة الأوروبية، حيث رفض الإجابة وظهر عليه الغضب الكبير من السؤال الذي تم طرحه.

في الجانب الآخر، أبدى مدرب الاتحاد ديمتري فخره بالنقلة الكبيرة التي أحدثها في الفريق خلال عشرة أيام من خلال الفوز على قطبي الكرة السعودية (النصر والهلال) مستغرباً ما قيل عنه بأنه يلعب بطريقة دفاعية، مبيناً بأن هؤلاء يزعمون ذلك ولو عادوا إلى المباراتين التي أشرفت فيهما على الفريق استطعنا تسجيل ثمانية أهداف ما يؤكد بأنني مدربًا هجوميًا ولست دفاعيًا.

وأكد ديمتري أن تركيزه الحالي على المباراة المقبلة أمام النصر في ذهاب كأس الأبطال الأحد المقبل وأن تركيزه على بطولتي كأس آسيا وكأس الملك للأبطال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة