Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربا الشباب والسد يؤكدان صعوبة مهمة فريقيهما اليوم ويعلنان جاهزيتهما للمواجهة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد مدربا الشباب السعودي أنزو هكتور والسد القطري جورج فوساتي مؤتمراً صحفياً للحديث عن اللقاء الذي سيجمع الفريقين اليوم في الدوحة ضمن منافسات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بحضور قائدي الفريقين أحمد عطيف وطلال البلوشي. وتحدث هكتور في بداية المؤتمر وقال: المباراة مهمة للفريقين، والشباب معتاد على اللعب خارجه أرضه ولن تواجهه مشكلة في ذلك، مشيراً إلى أن الشباب ومنذ سنوات وهو يلعب مع الفرق القطرية وكانت معظم المباريات مهمة وكنا دائماً نحن الأفضل.

وعن وضع الإصابات في صفوف الفريق قال:الفريق الآن أفضل من أي وقت مضى ولو كانت هذه المباراة قبل شهر لكنا في وضع سيئ.

من جانبه قال مدرب السد فوساتي: أنا أعرف الشباب تماماً وأحترمه جداً لأنه فريق لديه إمكانيات كبيرة وعناصر مميزه، لكن لفريق السد نفس ما لدى فريق الشباب من إمكانيات وعناصر مميزه ومتجانسة أثق بها ثقة كبيرة ، خاصة وأننا مرتاحون منذ أسبوعين.

وأضاف: لا يهمنا أين نلعب ونخوض هذا اللقاء بنفس العناصر التي خسرت من بطل النسخة السابقة من البطولة ولدينا بعض الإصابات لكنها غير مؤثرة.

وعن أفضلية الكرة السعودية على القطرية قال: لا يهمني هذا الأمر، ونحن في فريق السد في آخر مواجهات لنا أمام الفرق السعودية تعادلنا وفزنا وهذا يدل على أن الفرق القطرية بدأت تأخذ وضعها الطبيعي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة