Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

اعتماد 54 مركزًا لتسجيل المرشحين بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

اعتمدت اللجنة المحلية للانتخابات بمنطقة الرياض المراكز المخصصة لتسجيل المرشحين لعضوية المجالس البلدية بمنطقة الرياض، حيث تم تحديد 54 مركزًا لتسجيل المرشحين، 7 منها بمدينة الرياض، و47 في محافظات ومراكز منطقة الرياض.

ففي مدينة الرياض تم اختيار المركز المخصص لاستقبال وتسجيل المرشحين في كل دائرة انتخابية والبالغ عددها سبع دوائر موزعة جغرافيًا على مدينة الرياض، التي تنطلق مطلع الأسبوع القادم، وتستمر لمدة ستة أيام بما فيها يوم الخميس. وأوضح المهندس محمد بن عبد الله العقل عضو اللجنة التنفيذية للانتخابات بمدينة الرياض رئيس الدائرة الانتخابية الثانية «الأحياء التابعة لنطاق بلدية الروضة الفرعية» أنه تم تحديد سبعة مراكز لتسجيل المرشحين، حيث تأتي هذه المرحلة، وهي الثانية بعد مرحلة قيد الناخبين ضمن البرنامج الزمني التنفيذي لانتخاب أعضاء المجالس البلدية للدورة الثانية للعام 1432 هـ. وأشار المهندس العقل إلى أن المراكز المعلنة لاستقبال وتسجيل المرشحين هي «المركز الانتخابي رقم 1 والواقع في مقر بلدية العريجا، المركز الانتخابي رقم 12 في بلدية النسيم، المركز الانتخابي رقم 22 في بلدية الروضة، المركز الانتخابي رقم 40 في مركز الأمير سلمان الاجتماعي، المركز الانتخابي رقم 41 في خيمة الأمانة بالملز، المركز الانتخابي رقم 60 في بلدية المعذر، والمركز السابع ورقمه 64 في مقر بلدية الشفا.

من جانبه، أوضح ناصر بن إبراهيم الداود عضو اللجنة التنفيذية للانتخابات البلدية في منطقة الرياض ‹›محافظات ومراكز منطقة الرياض›› أنه تم تحديد 47 مركزًا لتسجيل المرشحين في محافظات ومراكز منطقة الرياض، إضافة إلى أنه سيتم قيد الناخبين الجدد وفقًا لما تم الإعلان عنه بتأجيل يوم الاقتراع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة