Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

401 وظيفة تطرحها غرفة الرياض للشباب بالقطاع الخاص

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

طرحت غرفة الرياض 401 وظيفة في مجالات متنوعة أمام الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص، وذلك ضمن جهودها في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة، وفي هذا الإطار دعا مركز التوظيف في الغرفة الشباب الراغبين في شغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 28 مايو الجاري إلى أول يونيو المقبل.

حيث تبدأ يوم السبت 28 مايو المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في شركة شار للتجارة والمقاولات وذلك بمقر الشركة الساعة العاشرة صباحا لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى (مهندس مدني، مهندس معماري، مساح، سكرتير تنفيذي، مندوب مشتريات)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة الجديعي للأثاث للمفروشات بعد الظهر لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى «موظف مبيعات». و في يوم الأحد 29 مايو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لحملة البكالوريوس وما فوق لشغل 4 وظائف تحت مسمى (أخصائي شؤون موظفين) في الشركة العربية الطبية لصناعة المنتجات الطبية وستكون المقابلات بمقر الشركة عند الساعة العاشرة صباحا. كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات لشغل 20 وظيفة في شركة محمد عثمان المعلم للمجوهرات لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى بائع مجوهرات وستكون المقابلات بعد الظهر بمقر الغرفة.

كما سيتم في نفس اليوم أيضا إجراء المقابلات لشغل 3 وظائف في الشركة السعودية الخليجية لحماية البيئة لحملة البكالوريوس وما فوق تحت مسمى كيميائي وستكون المقابلات بعد الظهر بمقر الشركة.

وتستمر المقابلات يوم الاثنين 30 مايو لشغل 50 وظيفة في الأكاديمية السعودية للغات تحت مسمى (موظف خدمة شاملة) لحملة الثانوية وما فوق وذلك بمقر الغرفة فرع الشمال عند الساعة العاشرة صباحا، كما سيتم في ذات اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في شركة العزيزية بندة تحت مسمى (محاسب زبائن) لحملة الابتدائي وما فوق وذلك بمقر الغرفة فرع البديعة.

كما سيتم في ذات اليوم أيضا عند الساعة العاشرة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في شركة مجموعة المجال الأمنية تحت مسمى (رجال أمن) لحملة المتوسطة وما فوق وذلك بمقر الغرفة فرع الخليج. كما سيتم في يوم الثلاثاء 31 مايو إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة فرع الشمال الساعة العاشرة والنصف صباحا لشغل 30 وظيفة في شركة الشايع الدولية لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى (بائع معرض) فيما سيتم في نفس اليوم الساعة العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 100 وظيفة في شركة سمسا للنقل السريع (فيدكس) لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى (مسئول مبيعات) وذلك بمقر الغرفة.

كما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في شركة لازوردي للمجوهرات لحملة الابتدائي وما فوق تحت مسمى (رجال أمن) وذلك بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء أول يوينو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في شركة السواني للأغذية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى (بائع، كاشير، مسئول معرض، مدير موقع).

فيما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر بمقر الغرفة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في شركة بوان للصناعة تحت مسمى (موظف خط إنتاج، فني لحام) لحملة الثانوية وما فوق، كما سيتم في نفس اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية لحملة الثانوية وما فوق لشغل 4 وظائف في شركة دانيا للأغذية تحت مسمى « مندوب تسويق» وستكون المقابلات بمقر الشركة الساعة بعد الظهر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة