Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«الغسان» توظف أول امرأة لمبيعات سيارات بنتلي

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

وظفت شركة الغسان للسيارات أول امرأة لمبيعات سيارات بنتلي في الرياض. وذلك بهدف توفير الخصوصية لسيدات الأعمال لعيشن تجربة واقعية والاستمتاع بتجربة بنتلي من خلال توصيل بنتلي إلى باب منازلهن، دون عناء أو جهد. وتشمل هذه الخدمات جميع موديلات بنتلي كالمولسان وفلاينج سبير والجي تي كونتينينتال.ويجيء هذا التوظيف أيضاً لخدمة السيدات بهدف توفير كافة الخدمات المتخصصة لهن مثل الاهتمام بكل شؤونهم ومتطلباتهم كتجربة موديل من سيارة بنتلي قبل الشراء لمن يرغبن بإقتنائها، أو الصيانة و توفير الإكسسوارات و قطع الغيار و شحن السيارة لأي مكان في العالم إضافة إلى العديد من الخدمات. وبما أن المرأة السعودية أثبتت جدارتها بانخراطها في ميادين عمل جديدة كانت مغيبة عنها مثل مجال السيارات، والهدف من هذه العملية تأهيل العنصر النسائي من خلال تدريبهن لخدمات قبل ومابعد البيع واكتساب مهارات التعامل مع العملاء وغير ذلك، حيث أصبحت الآن سيدات الأعمال يجدن التعامل اللائق مع موظفة خاصة بهن تلبي كل احتياجاتهن.

و علقت رولا حداد إحدى الموظفات التي بدأت عملها في الغسان للسيارات مؤخراً قائلة «إنني سعيدة جداً بالتحاقي بالغسان للسيارات لأنه مجال جديد بالنسبة لي وأحببت أن أخوض التجربة حيث إنها تجربة جديده بكل المقاييس و ممتعة وهدفنا الأساسي توفير الراحة والخصوصية لسيدات الأعمال».

كما ذكرت السيدة مشاعل السليمان عضو مجلس الإدارة في الشركة « الغرض الرئيسي من توظيف موظفة خاصة لعملاء بنتلي هو لتلبية احتياجات عميلاتنا فيما يتعلق بالبيع وما بعد البيع» ثم أضافت «إلغاء كل الحواجز ما بين مسؤولة المبيعات والعميلة كان له دور إيجابي في عملية البيع، حيث إن غايتنا الأولى وهدفنا الأساسي خدمة عميلاتنا من سيدات الأعمال وإعطائهن الفرصة لعيشن تجربة حقيقية مع بنتلي، وفي إيجاد ثقة وراحة متبادلة بين العملاء من سيدات الأعمال والغسان للسيارات. وأخيرا لتلبية حاجتهن إلى الخصوصية عند الرغبة في الشراء و لخدمات ما بعد البيع» .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة