Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجابر: سنضع استراتيجية خاصة للتعامل مع الآسيوية القادمة ودفاعنا رائع
رئيس الهلال: لن أتحدث عن الخلل الآن.. نستحق الخروج.. وموسمنا القادم أفضل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أكد رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن فريقه لم يستحق التأهل لدور الثمانية الآسيوي بعد المستوى الذي قدمه اللاعبون في لقاء الاتحاد، وقال سموه: « نبارك للاتحاد فهو استحق الفوز والتأهل نظير ماقدموه خلال المواجهة فيما كان غالبية لاعبي الهلال بعيدا عن مستوياتهم واعتذر للجماهير الهلالية عن الخسارة التي يجب ان لانضخمها كثيرا رغم اهمية البطولة الاسيوية ولكن الفريق حقق نتائج ايجابية في الموسم الجاري ولم يتعرض للخسارة الا في مباراتين وظفر ببطولة الدوري والكأس «.

واشار سموه انهم ماضون في تقوية صفوف الفريق واحداث نقلة افضل في الفريق خلال الموسم المقبل مبينا انه سبق وان تحدث قبل لقاء الاتحاد انه لم يشاهد الهلال الذي يرضيه.. واضاف: « ربما اجد حرجا في الحديث عن بعض الجوانب في الفريق لأن الموسم لم ينته ولدينا فرصة المنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال وفي نهاية الموسم سنجري تقييما لكل ما جرى لتطوير الفريق وسنعمل جاهدين لظهور الهلال بصورة اقوى وعلى مستوى البطولة الآسيوية سنحرص على تحقيقها ونحن خلفها حتى نخطف لقبها «.

من جانبه وصف مدير ادارة الكرة بالفريق الهلالي سامي الجابر الخسارة من الاتحاد بالمريرة معتبرا ان الخروج الآسيوي مؤثر جدا وقال: « لا أملك الا ان اعتذر للجماهير الهلالية عن الخسارة والخروج الاسيوي الذي اتحمل منه جزءا كبيرا وابارك للاتحاد الفريق الكبير الذي استحق الفوز والتأهل عطفا على ماقدمه خلال الـ90 دقيقة «.

وزاد: « الهلال حقق بطولتين في الموسم الجاري ولازالت الفرصة متاحة للمنافسة على كاس الابطال وفي البطولة الاسيوية المقبلة التي سنشارك فيها سنسعى لايجاد استراتيجية خاصة بها وطريقة معينة للتعامل بها لتجاوز الاخفاق المتكرر فيها «. ورفض الجابر تحميل الدفاعات الهلالية مسؤولية الخسارة من الاتحاد بثلاثية مبينا ان خط الدفاع كان متالقا طوال الموسم والدليل عدم تلقي الفريق سوى خسارتين على كافة الاستحقاقات التي شارك بها «.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة