Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ابن همام يرى أن فرصة بلاتر أفضل في انتخابات رئاسة (الفيفا)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

يرى القطري محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا)، بقاء السويسري جوزيف بلاتر في منصب رئيس (الفيفا) حتى يوم الانتخابات في الأول من حزيران - يونيو المقبل، اعتبر أن من شأنه أن يعطي بلاتر «أفضلية»، خاصة في ظل استفادته من دعم مسؤولي الفيفا لحملته الانتخابية.

وقال ابن همام في مقابلة مع قناة العربية الإخبارية إن حظوظه في الفوز برئاسة (الفيفا) لا تزال قائمة حتى الآن، وبالتساوي مع منافسه بلاتر».

واعتبر ابن همام قضايا الفساد المحيطة بـ(الفيفا) تأتي بسبب «انعدام الشفافية في الاتحاد الدولي، والذي تعاملنا معه وكأنه منظمة (سرية) لا تصل أخبارها للخارج»، مضيفاً «لأننا مجموعة متكتمة ومترابطة المصالح، وهذا يعطي انطباعاً بأنها منظمة فساد ورشاوى، مما يؤدي إلى اعتقاد الإعلام بصحة أي إشاعة مهما كانت ضد (الفيفا) دون تحقق في مصداقيتها.. ذلك بسبب انعدام الشفافية».

وحول تهديدات بلاتر بسحب حق قطر في تنظيم كأس العالم، 2022 أكّد ابن همام أن بلاتر لا يملك الحق في أن يسحب من قطر ملف تنظيم كأس العالم، مضيفاً «لم أسمع تصريحاً من بلاتر حول هذا الأمر وأعتقد بأنها معلومات غير صحيحة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة