Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كالديرون ينفي تجاهله لديمتري ويريح اللاعبين 5 أيام بعد نزال الفيصلي
الهلال بعد وداع آسيا إغلاق للأبواب وغياب إداري.. واختفاء عزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

سادت أجواء الحزن أرجاء نادي الهلال أمس وخلال التدريب الأول للفريق بعد الخسارة الثانية له في الموسم والتي كلفته الخروج من دوري أبطال آسيا، وشهد مران الأمس غياب سمو رئيس النادي ومدير إدارة الكرة، فيما أوعز مسؤولو الإدارة لرجال الأمن الصناعي بإغلاق التدريبات لمنع الجماهير الغاضبة من الدخول والالتقاء باللاعبين تجنباً لحدوث أيّ مشاكل في الوقت الذي مكث مدافع الفريق أسامة هوساوي في غرفة العلاج لتجدد الإصابة له في منطقة الصفاق.. وأعلن الجهازان الفني والإداري عن غياب اللاعب عن لقاء الفيصلي السبت المقبل على أن يمنح إجازة لمدة 5 أيام تبدأ غداً في حين قرر مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون منح كافة اللاعبين راحة لمدة 5 أيام بعد نهاية مباراة الفيصلي على أن تعود التدريبات يوم الجمعة ما بعد المقبل بسبب وجود أيام الفيفا التي أجلت مواجهة الإياب في كأس الأبطال أمام الفيصلي إلى الجمعة الموافق للعاشر من يونيو المقبل.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر إقامة لقاء الهلال المقبل أمام الفيصلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عند السابعة والربع من مساء يوم السبت المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض على أن يلعب الشوط الثاني بعد صلاة العشاء مباشرة لمنح الفرصة للجماهير الرياضية لمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونه الإسباني ومانشيستر يونايتد الإنجليزي.

وفي المقابل عاد لاعب وسط الفريق الهلالي لهوايته بالغياب عن التدريبات أمس بعد أن تغيب عن التدريبات وحاول الجهاز الإداري التواصل معه بيد أن محاولاته فشلت بسبب إغلاق اللاعب لهاتفه المحمول.

من جهة أخرى بث مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال توضيحاً لمدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون جاء فيه: أوضح مدرب فريق الهلال جابريل كالديرون أنه لم يتجاهل السلام على مدرب فريق الاتحاد البلجيكي ديمتري في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء الفريقين في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.. رداً على ما ذكره ديمتري في المؤتمر الصحفي.

وقال إنه فوجئ بما ذكره ديمتري حول تجاهله السلام عليه في الوقت الذي لم يلحظ كالديرون لحظة دخول ديمتري ولم يتواجه معه في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة نظراً للزحام الذي كانت عليه قاعة المؤتمر وكذلك إنشغاله بالسلام على حسن خليفه عند دخوله القاعة وأضاف كالديرون أنه مدرب محترف ويعرف كيف يتعامل مع الخصوم عند الفوز والخسارة ولا يمكن أن تصدر منه مثل هذه التصرفات غير الرياضية خصوصاً وأنه تحدث مع ديمتري في المؤتمر الذي أقيم ليلة المباراة وتبادل معه الحديث باللغة الفرنسية.. وكذلك كانت علاقته مع حسن خليفه مؤكداً إدراكه التام للأهداف السامية للرياضة والعلاقات الجيدة مع الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة