Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجولات الختامية لدوري بدر بن محمد تواصل منافساتها لليوم الثاني على التوالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

واصلت الجولات الختامية لدوري الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير لفروسية قفز الحواجز منافساتها لليوم الثاني للبطولة وذلك بإقامة ثلاثة أشواط الأول مفتوح الارتفاع 100 سم ونال الفارس محمد سعيد باكدم على صهوة الجواد لونا المركز الأول بنقاط 29.83 فيما نال الفارس عبدالله شباب البقمي على صهوة جواده لي جراند المركز الثاني بـ30.25 وحصل محمد العسيري وجواده (كالستو) المركز الثالث بزمن 31.17 والمركز الرابع الفارس فيصل الحازمي والفرس (نورة) بزمن 32.44 وجاء خامساً حسن داغستاني على جواده (الغزال) 32.50 وجاء سادساً الفارس عبدالله أبا الخيل على جواده (زعفران) بزمن 32.92.

وتقام اليوم منافسات على أيام نهائيات بطولة دوري الأمير بدر بن محمد بإقامة نهائي المبتدئين والمتوسط والمتقدمين والتي سيخصص لها جوائز ثلاث سيارات مقدمة من اللجنة المنظمة.

واختتمت منافسات أمس بإقامة شوط الستة موانع الذي شهد منافسة كبيرة بين الفرسان واستمتع الجمهور الذي حضر خصيصاً لمشاهدة هذا الشوط كونه يحمل المتعة والإثارة بين المتنافسين. وأشاد الفرسان المشاركين في البطولة بالتنظيم الرائع الذي تشهده البطولة والتسهيلات التي قدمتها اللجنة المنظمة وسعيها لتقديم بطولة جيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة