Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح معرض جديد لدهانات الجزيرة في مدينة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت دهانات الجزيرة معرضها الكبير في حي الشفا بشارع الترمذي في مدينة الرياض مؤخراً, في خطوة تستهدف تقديم أسمى الخدمات لعملائها في الأحياء الجنوبية للمدينة وتلبية متطلباتهم, وتعكس المستوى الرفيع والتطور الكبير الذي وصلت إليه الشركة على الأصعدة كافة.وقد افتتح المعرض المدير العام لشركة دهانات الجزيرة الأستاذ عبدالله بن سعود الرميح، وحضر حفل الافتتاح المدير الإقليمي للمنطقة الوسطى الأستاذ معتز إبراهيم عبيدي ولفيف من وكلاء الشركة ومنسوبيها وجمع غفير من الضيوف.

وعبّر الرميح عن سعادته بافتتاح هذا المعرض، ورأى فيه استمراراً لدوران عجلة تطور دهانات الجزيرة ومواصلة نهوضها بواجبها بوصفها شركة عملاقة ورائدة في منطقة الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة في دفع النهضة العمرانية والارتقاء بها في مختلف ربوع المملكة، ومن بينها مدينة الرياض، في ظل ما تشهده من مشاريع كثيرة ومتنوعة وتوسع عمراني كبير. مبيناً أن المعرض سيناط به تقديم خدمات استشارية ضرورية للعملاء والمستهلكين ومنفذي الدهانات, إضافة إلى دوره في تلبية متطلباتهم وتوفير احتياجاتهم من شتى أصناف الدهانات وألوانها. مؤكداً أن خدمة العملاء تقع ضمن أهم أولويات الشركة؛ لذلك تسعى للاقتراب أكثر من عملائها, وتبذل قصارى جهدها لتحقيق تطلعاتهم وإرضاء طموحاتهم.

ويتيح المعرض لزائريه الحصول على كل ما يتطلعون إليه من أرقى أنواع الدهانات عالية الجودة وألوانها فائقة الروعة تحت سقف واحد, فضلاً عن متعة التسوّق التي يعيشونها واقعاً حقيقياً من جرّاء ما يشاهدونه من تصميمات ديكورية ولونية مبهرة امتاز بها المعرض؛ لاعتمادها أحدث طرق العرض العالمية شديدة الجاذبية والجمال.

ويتضمن المعرض مركزاً للتدريب النظري والعملي، يستوعب ما يزيد على 30 متدرباً، يتلقون فيه المعلومات النظرية، ومن بعدها يتولون تنفيذ عينات الدهانات بأنفسهم. ويتألف المعرض من دورين، تبلغ مساحتهما 1500م2, ويحتوي على أكثر من 100 عينة لمختلف منتجات الشركة, ويتميّز بوجود 12 غرفة تمثل نماذج لغرف المنزل بأنواعها (غرف النوم- غرف الطعام- الصالات- المجالس- غرف الأطفال من بنين وبنات)، وكلها مزودة بما يناسبها من أثاث؛ كي يتسنى للزائر اختيار الدهانات والألوان المناسبة لكل غرفة في منزله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة