Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

من خلال ورشة عمل يقيمها مجلس الجمعيات التعاونية
اليوم.. إطلاق مبادرات تعاونية جديدة في الخدمات النسائية والأسر المنتجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

قال نائب رئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية والأمين العام المتحدث الرسمي باسم المجلس الأستاذ عبدالله بن محمد الوابلي بأن هناك مجالات اقتصادية واجتماعية تفتقر للعمل التعاوني، وذكر منها الخدمات النسائية والأسر المنتجة والسياحة والنقل والادخار والتمويل والتعليم والمقاصف التعاونية . وبيّن بأن المجلس سيبحث في ورشة عمل يقيمها اليوم السبت عن إطلاق مبادرات تعاونية جديدة في المجالات التي تفتقر للعمل التعاوني وأيضا المجالات المطروقة تعاونياً بشكل متوسط وضعيف.

وتقام ورشة العمل برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وبمشاركة جميع أعضاء مجلس إدارة الجمعيات التعاونية السعودية ومكاتب استشارية متخصصة في مجال الدراسات الإدارية والاقتصادية والمالية وأكاديميين في العلوم الاجتماعية والإدارية ومهتمين بالفكر والعمل التعاوني وعدد من الجهات الحكومية والأهلية المعنية في قاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض.. وأشار إلى أن ورشة العمل التي ستقام اليوم ستشرح آفاق العمل التعاوني، وستُسلط الضوء على نظام الجمعيات التعاونية. وأوضح بأن هناك خمسة محاور سيتم مناقشتها في ورشة العمل وسيتحدث فيها عدد من المختصين.

يذكر أن مجلس الجمعيات التعاونية سيقيم ورشة عمل أخرى بمدينة الخبر يوم الثلاثاء القادم لدعم توجهاته في إطلاق مبادرات تعاونية جديدة, وسيشارك في تلك الورشة عدد من المكاتب الاستشارية وأكاديميين ومهتمين بالعمل التعاوني، إضافة لأعضاء مجلس الجمعيات التعاونية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة