Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيديتش يحذر من الاهتمام الزائد بميسي

رجوع

 

يخشى نيمانيا فيديتش مدافع نادي مانشستر يونايتد أن فريقه قد يخسر في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذا بالغ في الاهتمام بإيقاف ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقاد فيديتش يونايتد للفوز بلقبه التاسع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو رقم قياسي في وقت سابق من الشهر الجاري لكن المدافع الصربي يدرك أنه سيخوض واحداً من أصعب الاختبارات في مسيرته ضد تشكيلة برشلونة التي يدربها بيب جوارديولا.

وسجل ميسي هدفاً حين فاز برشلونة 2-صفر على يونايتد ليحرز لقب دوري الأبطال عام 2009 في روما وهو يستحوذ على الاهتمام قبل مباراة اليوم لكن كل جهود فيديتش لن تنصب فقط على مراقبة ماكينة التهديف الأرجنتينية.

وقال فيديتش: «ميسي لاعب رائع ومن الصعب إيقافه بالتأكيد. لكني لم أقلل من شأن لاعبين آخرين في برشلونة مثل تشابي واندريس انيستا.. إنهم لاعبون رائعون بحق ويمكنهم تقديم أداء جيد في مباريات حاسمة». وأضاف: «الأمر لا يتعلق بلاعب واحد. المهم هو إيقاف برشلونة كفريق».

ويتذكر فيديتش جيداً أيضاً منظر كارليس بويول قائد برشلونة وهو يرفع كأس دوري الأبطال قبل عامين ويقول إن تلك الصورة ستكون حافزاً في استاد ويمبلي.

وأضاف: «بالتأكيد حين تخوض مباراة نهائية كهذه وتخسر لا يكون الشعور بداخلك جيداً. رؤية الفريق الآخر يحتفل بأهم الألقاب ليست باللحظة الجميلة».

وتابع: «من المؤلم أننا اضطررنا للقول إن الفريق الأفضل فاز في تلك الليلة. برشلونة فريق رائع ويستحوذ على الكرة لفترات طويلة في المباراة. لكن الأمر بأيدينا لاستغلال نقاط ضعفهم».

ولا يعاني يونايتد من أي غيابات لكن لا يزال غير واضح إن كان مدربه اليكس فيرجسون سيختار وضع خمسة لاعبين في وسط الملعب للتصدي لطريقة برشلونة في تمرير الكرة أو سيلعب بمهاجم ثان.

وقال فيديتش: «أمام المدرب عدة اختيارات صعبة لأن كل اللاعبين لائقون وسيكون من الصعب فعلاً اختيار 11 لاعباً للتشكيلة الأساسية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة