Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

تصريحات رئيس الوحدة جمال التونسي الفضائية بعد قرار رفض الاستئناف تجاوز كل الحدود المعقولة والمقبولة وأطلق اتهامات خطيرة ضد مجموعة من العاملين في اتحاد الكرة سوف تجعله تحت طائلة العقاب.

***

سلامات للاعب الكبير محمد نور الذي دخل المستشفى بعد نهاية مباراة فريقه أمام الهلال والتي كان نجمها الأول وبذل خلالها مجهوداً غير عادي وبنشاط كبير. سلامات للنجم الكبير.

***

في الوقت الذي استحق فيه الهلال والنصر الخسارة والخروج من البطولة الآسيوية فإن الشباب جاءت خسارته غير مستحقة ولعب الحظ وأخطاء الحكم دوراً كبيراً في خروجه من البطولة بعد أن سجل السد هدفاً غير شرعي وعاندت الكرة مهاجمي الشباب ورفضت دخول مرمى السد بشكل غير طبيعي.

***

عاش لاعبو النصر أثناء مباراتهم أمام ذوب أهن الإيراني موقفاً لا يحسدون عليه بعدما علموا أن مدربهم تمت إقالته، وبالتالي فقدوا لغة التواصل معه وهذا ما جعل اللاعب سعود حمود يتجه للاشتباك معه بعد أن تم تغييره لولا تدخل زملائه وإبعاده عن المدرب.

***

أكثر ما أثار استغراب الهلاليين وغيرهم من الرياضيين مشاركة اللاعب خالد عزيز في مباراة فريقه أمام الاتحاد وهو المبتعد منذ مدة طويلة عن أجواء المباريات إضافة إلى تمرده وانقطاعاته المستمرة عن التدريبات بلا إذن ولا عذر حيث كان يجب أن يشارك من هو أكثر انتظاماً وانضباطاً منه. وقد كانت مشاركته أحد أسباب خسارة الهلال ومغادرته البطولة الآسيوية.

***

هل كان يجب على حسين عبد الغني أن يختم مشاركته الآسيوية مع ناديه ببطاقة حمراء..!!؟ عبد الغني يأبى إلا أن يسيء لنفسه ولناديه دوماً بأفعال وتصرفات غير مقبولة حتى أصبح من الصعب أن يلعب مباراة دون أن يرتكب مثل تلك التصرفات التي تغضب النصراويين قبل غيرهم.

***

الخروج الهلالي من الآسيوية رغم أنه مؤلم على الهلاليين إلا أنه لا يقلل أبداً من عمل الإدارة الهلالية ولا من إنجازاتها التي حققتها والتي رفعت رقم البطولات الزرقاء إلى مستوى قياسي، فالإدارة قدمت عملاً وجهداً غير عادي تستحق عليه الشكر من كل هلالي.

***

هل تُكلف الإدارة النصراوية اللاعب السابق فهد الهريفي بعمل مدير الفريق بدلاً عن سلمان القريني في ظل هذا الهجوم الذي يلقاه القريني من الهريفي بعد كل مباراة يخوضها الفريق النصراوي؟.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة