Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تبدأ بدراسة تجديد عقد هوساوي.. والفريدي والشلهوب يعقبانه
كالديرون يبعد ياسر عن مواجهة الفيصلي.. وعذر عزيز مرفوض

رجوع

 

كتب - فيصل المطرفي

كشفت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية شرعت في فتح ملف تجديد عقود اللاعبين المحليين قبل دخولهم فترة الـ6 أشهر، ووفقا للمصادر بدأت الإدارة بتجهيز العرض المناسب لمدافع الفريق أسامه هوساوي للجلوس معه لمفاوضته في الأسابيع المقبلة في الوقت الذي سيعقبه سعي الإدارة لتجديد عقدي اللاعبين (أحمد الفريدي - محمد الشلهوب).

هذا، وأبعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون الثنائي أسامة هوساوي وياسر القحطاني عن قائمة الفريق لمواجهة اليوم أمام الفيصلي بعد إصابة الأول وتواجده في غرفة العلاج وتعرض الثاني لأنفلونزا غيبته عن المران الرئيسي وحولته لإجراء تدريب انفرادي أمس، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبهم الاعتيادي في الوقت الذي نفى أمين عام النادي أحمد الخميس وجود أي إشعار من أمانة اتحاد كرة القدم بإيقاف المحترف الروماني رادوي على خلفية نيله لبطاقة صفراء ثانية في آخر المباريات الآسيوية.

من جانب آخر، يلتحق 7 من لاعبي الفريق الهلالي الأولمبي في معسكر المنتخب الوطني اليوم وهم: (شافي الدوسري - عبدالله الدوسري - رضوان الموسى - سلطان البيشي - سلمان الفرج - محمد القرني - نواف العابد) وسيغيبون عن مباراة الفريق الهلالي اليوم.

من ناحية أخرى، علمت (الجزيرة) أن إدارة الكرة بنادي الهلال رفضت العذر الذي تقدم به لاعب وسط الفريق خالد عزيز بعد غيابه عن مران الأربعاء على أن تطبق اللائحة الداخلية للعقوبات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة