Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل مواجهة الاتحاد
قوميز يعيد ترتيب دفاع النصر ويحذر من زيايه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أحدث البرتغالي قوميز مدرب النصر المؤقت إعادة ترتيب لمراكز الفريق الأصفر الميدانية قبل مواجهة الغد أمام الاتحاد في العاصمة الرياض ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وعلى الرغم من إغلاق المران أمام وسائل الإعلام إلا أن التقارير أكدت وجود تغييرات ستطول عمق الدفاع من خلال ضم محمد عيد أو عبده برناوي إلى جانب الشاب عمر هوساوي، في حين تبدو مشاركة الأسترالي ماكين ضئيلة جداً قياسا بالأخطاء الفادحة التي أرتكبها في المباريات الأخيرة.

وركز المدرب في المناورة التي أجراها على تلقين المدافعين أهمية التعامل الجيد مع الكرات الهوائية خاصة وأن الاتحاد يملك مهاجمين على قدر عال من التمكن في مثل هذه الكرات والتي كانت سببًا مباشرًا لأغلب الأهداف التي استقبلها الفريق النصراوي مؤخرًا.

ويسعى قوميز لدعم المحور الشاب إبراهيم غالب بخالد الزيلعي أو حسين عبد الغني في حين يقود الشاب سعود حمود خط الهجوم بمساندة من القحطاني وبدر المطوع، في حين لا تزال مشاركة المهاجم محمد السهلاوي قيد الاحتمالات، حيث سيخضع اليوم لاختبار يحدد من خلاله قدرته على المشاركة.

المدرب البرتغالي استقطع وقتًا كبيرًا في اليومين الماضيين لمشاهدة الفريق الاتحادي في آخر مباراتين أمام النصر دوريًا والهلال آسيويًا لرسم الطريقة التي سيواجهه بها والاستفادة من ظروف الغيابات التي قد تبعد قائد الاتحاد محمد نور والبرتغالي نونو أسيس عن المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة