Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد عامها الأول تقر صرف أرباح 2010م
مشاريع تنموية وخطط لتوسيع تسويق المنتجات الحرفية في 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

وزعت الجمعية التعاونية حرفة ببريدة في اجتماع الجمعية العمومية مطلع الأسبوع الحالي أرباح 2010 على المساهمات من الحرفيات وسيدات الأعمال، وكانت جمعية حرفة قد أنهت عامها الأول بنجاح كبير في مستوى تطوير العمل الحرفي وتشكيل قاعدة متنوعة من الحرفيات البارعات وتسويق المنتجات.

كما حققت الجمعية خلال الفترة القصيرة الماضية من عمرها العديد من الجوائز من بينها جائزة المفوضية الأوربية لحفظ الحقوق «شاليوت» وكذلك جائزة التميز السياحي.

فيما تعد خطوة توزيع الأرباح خلال الجمعية العمومية التي انعقدت خلال الأسبوع الماضي نجاحا كبيرا لجمعية حرفة حيث تعد الجمعية الأولى النسائية التعاونية على مستوى المملكة وتهتم بالحرف والصناعات اليدوية والأسر المنتجة والتراث.

وكانت حرفة قد أقرت بالجمعية العمومية العديد من المشاريع التنموية التي على جدول الأعمال ومن المقرر إطلاقها في العام الحالي 2011 إضافة إلى زيادة أعضاء مجلس الإدارة ليصل إلى 9 عضوات بدلا من 6 عضوات حيث تم التصويت لكلا من ريم خالد بن جامع وسارة الفرهود و مضاوي السبيل كعضوات مجلس إدارة.

من جانبها بينت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود رئيس مجلس الإدارة بالجمعية التعاونية النسائية حرفة عن نجاح الجمعية في توزيع أرباح مجزية لمساهمات الجمعية خصوصا بعد انتهاء السنة الأولى للجمعية.

وكذلك التصويت على مزيد من المشاريع التنموية التي تحقق أهداف الجمعية الحرفية الأولى على مستوى المملكة، وقالت الأميرة نورة حققنا نجاحا كبيرا من خلال تثقيف الحرفيات بمعنى العمل التعاوني وكانت الفرحة غامرة بالأسئلة التي نتلقاها من خلال مجلس الإدارة من الحرفيات التي يمثلن العمود الفقري للجمعية، وأضافت الأميرة نورة أصبحت الحرفية أكثر معرفة بحقوقها وما يجب فعله من خلال الانخراط في مجال العمل التعاوني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة