Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت رعاية وكيل جامعة الملك سعود للتخصصات الصحية
(تطبيقية) جامعة الملك سعود توفر فرصاً وظيفية لخريجيها في يوم المهنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

تعقد كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود يوم المهنة الثاني يوم غد الاثنين تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري وكيل جامعة الملك سعود للتخصصات الصحية بمقر الكلية.

ويشارك فيه العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، حيث يأتي ذلك تأكيداً لاستمرار الدور الذي تقوم به الكلية في خدمة المجتمع وخدمة أبنائها الخريجين وسعياً منها لتوثيق العلاقة بينها وبين جهات العمل لتوفير فرص وظيفية لخريجي الكلية وتأمين فرص تدريبية لهم. ويتيح هذا اليوم الفرصة لجهات العمل لمقابلة الخريجين لكي يتعرفون على الأنشطة والتخصصات المنفذة بالكلية وإقامة شراكة تعاونية بين الكلية وجهات العمل من القطاعات الصحية المختلفة في المملكة.

وتقدم الكلية في يوم المهنة شرحاً مفصلاً عن (12) برنامجاً طبياً تطبيقياً يحتاجها سوق العمل وهي العلوم الإشعاعية والبصريات وعلوم الرؤيا والعلاج الوظيفي والعلاج الطبيعي والعلاج التنفسي وعلاج علل النطق والسمع وعلوم المختبرات الطبية والتعليم الصحي والتغذية الإكلينيكية ورعاية الأسنان وتقنية الأسنان والتكنولوجيا الطبية الحيوية. الجدير بالذكر أن الكلية نفذت بداية هذا الفصل الدراسي حملة تعريفية للتعريف بـ 12 تخصصاً طبياً، وتفاعل معها طلاب السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود، وطلاب مرحلة الثالث ثانوي في مدراس مدينة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة