Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تجاوباً مع ما نشرته «الجزيرة»
أكثر من 490 مخالفة حصيلة حملة أمنية على منطقة «تفحط» بالدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ظافر الدوسري

نفذت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية حملة على منطقة العويرض قرب مطار الملك فهد الدولي بالدمام، حيث يتجمهر بها الشباب بقصد التفحيط في مساحات تحيط بها الرمال، حيث تم تسجيل العديد من المخالفات المرورية ومصادرة سيارات والقبض على البعض.

وأوضح مدير مرور الشرقية العقيد عبدالرحمن الشنيبر لـ»الجزيرة»، أن الحملة مشتركة من عدة جهات استمرت لمدة 3 أسابيع متصلة، مشيراً إلى أنها حققت أهدافها، من فض التجمهر وحماية أرواح الشباب، وبين أن الإحصائية الأولية تشير إلى رصد أكثر من 490 مخالفة مختلفة، ما بين تغيير معالم المركبة وإزالة اللوحات وتظليل وتفحيط وقبض على سيارات بدون سائق بسبب الهروب. وأشار إلى أن المتجمهرين استخدموا خدمة البلاك بيري للتواصل في التنسيق لهذا المكان وتم الكشف عن تلك الرسائل، مناشداً أولياء الأمور بمتابعة الأبناء وتفقدهم أثناء غيابهم.

وتأتي الحملة تجاوباً مع ما نشرته «الجزيرة» في خبر (شباب يحولون صحراء مطار الدمام إلى ساحات استعراض وتفحيط سيارات)، الذي شهد حضوراً شبه يومي، بل تزايد أعداد المهتمين من الشباب من داخل المملكة وخارجها من دول الجوار الخليجي بهذه المنطقة في منظر أشبه ما تكون بتظاهرة خليجية، بمشاركة سيارات فارهة أو استعراض بسيارات قديمة، يمارسون فيها هواياتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة