Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

د. خوجة يوافق على خطة إذاعة الرياض بمناسبة ذكرى البيعة السادسة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

وافق الدكتور عبدالعزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام على خطة إذاعة الرياض بمناسبة ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والتي تصادف اليوم الأحد. وتضمنت الخطة سلسلة من البرامج والتي حرصت الإذاعة على أن تكون شاملة وتتحدث عن منجزات خادم الحرمين الشريفين والتطور الذي شهدتها المملكة في عهده الزاهر.

ومن بين هذه البرامج (حكمة ملك) والذي يسلط الضوء على مواقف المملكة الخارجية وحكمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في التعامل مع القضايا العربية والإسلامية والدولية. وسيعد البرنامج خالد الخريف وسيقدمه خالد مدخلي فيما سيتولى مهمة الإخراج عبدالله الهمش. وسيبث أيضاً برنامج (عطاء ملك وتحية أمة) والذي سيتناول المنجزات التنموية التي شهدتها المملكة منذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في مختلف المجالات. وسيعد البرنامج أيمن الردادي في حين سيشارك في الإعداد والإخراج عبدالوهاب العسكر. وسيقوم بمهمة التقديم خالد الشهوان وغادة المصري بينما يشرف عليه صالح المرزوق. وتشتمل الخطة على برنامج (نظرة ملك) والذي سيرصد أهم وأبرز الأوامر الملكية الأخيرة وإلقاء الضوء عليها وانعكاساتها على المواطنين مع تدعيم هذه التقارير بشهادات قصيرة ويعد البرنامج أيمن الردادي فيما يقدمه عبدالله عسيري وعبير الزحيفي وسيتولى مهمة الإخراج عبدالرحمن الدميخي إضافة إلى البرنامج المفتوح (في قلوب الشعب) والذي سيرصد مشاعر المواطنين في هذه المناسبة من خلال الاتصال والرسائل وعبر الوسائط الحديثة. وسيقوم بهمة إعداد وتقديم البرنامج علي الحسنيه ويشارك في الإعداد عبدالله المنصور ومحمد الجنيد ويخرجه محمد الجنيد. ومن ضمن البرامج برنامج (كلنا نبايع) والذي سيبث بشكل مباشر لنقل مشاعر الكتاب والمفكرين والنجوم من إعلاميين ورياضيين وفنانين وانتقاء المشاركات المميزة للمستمعين.

وسيعد البرنامج ويقدمه الدكتور صالح المحمود ويخرجه فهد الهاجري. وتتضمن الخطة أيضاً على برنامج (نحن في عيون الملك) والذي يركز على المكانة الخاصة التي منحها خادم الحرمين الشريفين للمرأة السعودية وما حققته من إنجازات في عهده على كافة الأصعدة. ويستضيف البرنامج عدد من الشخصيات النسائية البارزة في المجتمع. وسيعد البرنامج ويقدمه نوف الغشيان وستحل ست الحسن الجهني ضيفة على البرنامج وستشارك في الإعداد تغريد السعيد فيما ستقوم عبير عبدالرحمن بمهمة إخراج البرنامج. وأعدت خطة للبرامج باللغتين الإنجليزية والفرنسية لمواكبة هذه المناسبة والتي تبرز النهضة الشاملة للمملكة وجهود خادم الحرمين الشريفين منذ تولية مقاليد الحكم. وخصص القسم الإنجليزي برنامج (أمسيات سعودية) بشكل مباشر سيتم خلاله استضافة عدد من الشخصيات البارزة لرصد انطباعاتهم ومشاعرهم عن هذه الذكرى السعيدة وسيتم استقبال اتصالات المستمعين وسيعد البرنامج ويقدمه خالد العليوي وعبدالرحمن الحسيني، عصام الفياضي, وسيخرجه منصور الطلحة. وسيقدم القسم الفرنسي برنامج (بانوراما) بشكل مباشر وسيتم استضافة عدد من المسؤولين البارزين لرصد مشاعرهم عن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين واستقبال اتصالات المستمعين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة