Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

الأمير مشاري بن سعود بمناسبة ذكرى البيعة:
خادم الحرمين قاد تحدي الإنجازات وحقق التطلعات والآمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

قال صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة, في تصريح صحفي بمناسبة مرور ست سنوات على بيعة المليك المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله: إن السنوات التي مضت منذ بيعته يحفظه الله قد نقشت في فصول التاريخ وملامح المكان من الإنجازات والعطاءات ما يجعلها إحدى الملاحم التنموية الخالدة التي تمثل امتدادا لعقود من الإنجازات التي تحققت للمملكة منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز يرحمه الله. والتي ارتكزت في غايتها وأهدافها نحو نصرة دين الله وتحقيق كرامة الإنسان وبناء الوطن. حيث تمكن الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله، من تحقيق إنجازات عظيمة في كافة الجوانب للمواطن والوطن. لا يقاس حجمها وإنجازها بعدد الأيام والسنين. كون الملك يحفظه الله كان التحدي الكبير مع الوقت فتمكن رعاه الله بحسن نواياه وصدق سريرته أن تتواكب الإنجازات على كل شبر من الوطن وتحولت الجزيرة العربية إلى ورشة بناء ونماء يصعب على التاريخ نسيان أو تجاهل تلك الإنجازات التي كان يرعاها المليك بفكره وحسه ومتابعته.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة، أن هذه الذكرى تستلهم منها معنى الإصرار والإرادة والعمل. حين تستحضر الصروح التي قامت من مدن اقتصادية وجامعات ومطارات ومساكن. ومحافل دولية ترفع راية السلام. وفوق هذا وذاك تلك الإنسانية البالغة المعاني من مليك غمر بها شعبه وشعوب العالم. حتى أصبح يحفظه الله من أقرب قادة العالم إلى قلوب الناس في الداخل والخارج، وأكد سمو أمير الباحة أن الملك عبد الله أسس منهجاًً رفيعاً يجعل الآخرين يتأسون بمدرسته، إضافة إلى رؤيته لأهداف التنمية الساعية لكرامة الإنسان وعزه. وتسخير الطاقات لأبواب العلم والتعليم ورخاء الإنسان ولعل هذه الرؤى البعيدة لا توهب إلا للعظام من الرجال.

واختتم سمو أمير منطقة الباحة تصريحه بالقول: إنني على يقين بأن التاريخ سيفخر حين يكتب عن الملك عبد الله بن عبد العزيز أمد الله بعمره أزمنة مديدة وشد أزره بولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله, وأدام على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة