Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

في استطلاع لـ(الجزيرة) بمناسبة البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين
الملك عبدالله يدوّن تاريخاً جديداً للمملكة عنوانه الإنجاز والنهضة والتنمية

رجوع

 

الجزيرة - ياسر الجلاجل

دوّن الملك عبدالله بن عبدالعزيز تاريخاً جديداً للمملكة سطره بأحرف من عمل وعناوين ملؤها الإنجاز والنهضة والتنمية المستدامة.

هذا ما عبّر به العديد من المواطنين الذين التقت بهم (الجزيرة) حول الذكرى السادسة لبيعة الملك عبدالله وأشادوا بالإنجازات التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين، وقالوا في تصريحات لـ(الجزيرة) بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله - وتوليه مقاليد الحكم. إن الإنجازات لا تحصى ولا تعد وشاملة لجميع المجالات والتي كان لها الأثر الوقع الكبيران في تنمية الوطن والمواطن، مضيفين بأن عودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالماً معافى تكفي عن كل شيء.

ورأى المواطن عبدالعزيز العيسى أن ست سنوات والمملكة تتقدم أكثرفأكثر وتكاد أن يوازي هذا التقدم أربعين سنة لدول أخرى، مؤكدا أن المملكة تمر بعصرها الذهبي من خلال تنفيذ المشاريع والتطوير في التعليم والبنى التحتية، فيما أشار محمد العصيمي أن الشعب السعودي شعب نبيل ومحب ويكن كل تقدير واحترام وتفان للقيادة الرشيدة، وأن هذه الذكرى أشبه بعيد فخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - عمل كل شيء ولازال يعمل ويسهر لراحة الوطن وأمنه واستقراره وتطوره ليكون بلاداً متقدمة، كل شيء شاهد على ما يحدث والكل يرى ويسمع عن المشاريع التي تقام هنا وهناك.

من جهة ثانية قال عبدالعزيز الفيفي: ذكرى البيعة السادسة فرحة لكل مواطن لا نريد شيئا سوى سلامة خادم الحرمين الشريفين فعودته تعني لنا الشيء الكثير والأوامر الملكية التي أمر بها كانت عناية واهتماما بالمواطن والوطن.

من جهة أخرى قال سند الداوي: إن الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين لمقاليد الحكم هي ذكرى تخص جميع السعوديين فخلال فترة بسيطة استطاع - حفظه الله - أن يجعل من المملكة أنموذجاً حياً في التطور السريع والمتسارع، وروى خادم الحرمين الشريفين واضحة في جعل المملكة في مصاف الدول المتقدمة في تنوع الاقتصاد للمملكة.

وتحدث سامي الغيهب بأن المملكة أصبحت تضاهي الدول الأخرى المتقدمة من خلال تنفيذ المشاريع وتطوير البنى التحتية والتعليم والصحة، مؤكداً بأن المليك كان المواطن نصب عينه لجعله يعيش عيشة كريمة. وأشار بركات الرشيد أن المواطن السعودي يحسد نفسه على قائد مثل خادم الحرمين الشريفين لما يتمتع فيه المواطن السعودي من اهتمام بالغ منه حفظه الله ومتابعة شخصية منه لأحوال المواطنين والأمر بالمشاريع والخدمات التي تخدم المواطن والوطن وتعرف من مستواهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة