Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

منسوبو الحرس الوطني.. لـ(الجزيرة):
الازدهار الذي تعيشه المملكة اليوم ثمرة جهد القيادة الرشيدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

رفع عدد من القيادات بالحرس الوطني أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وذلك بحلول الذكرى الخامسة للبيعة معبرين عن مشاعرهم بالشكر والامتنان لما تحقق في ظل قيادته ورعايته الميمونة لهذه البلاد من أمن ورخاء وازدهار، مشيرين إلى التطور الذي تشهده المملكة في كافة المجالات تحت توجيهات القيادة.

وقال رئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني اللواء عبدالرحمن بن محمد العماج: إن في هذه الأيام المباركة تحل علينا ذكرى يتذكرها مواطنو هذا البلد المعطاء بإحساس الغبطة والسرور ألا وهي الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز. وأضاف أن هذا الوطن وشعبه الوفي مع موعد من الإنجازات والعطاء في ظل قيادتنا الرشيدة التي تسعى على قدم وساق للارتقاء بأبناء وبنات هذا البلد الغالي إلى أعلى المستويات وما هذه الأوامر التي تطل علينا بين حين وآخر إلا دليل قاطع على الاهتمام اللامحدود بتسهيل جميع المعاناة التي تواجه المواطن ليهنئ بحياة سعيدة.

فيما أكد رئيس هيئة الأفراد بالحرس الوطني اللواء مساعد بن عبدالعزيز الشلهوب على أن يوم الأربعاء الموافق 26-6-1431هـ والذي يوافق الذكرى السادسة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتوليه -حفظه الله- مقاليد الحكم ملكاً لهذه البلاد المباركة بأنها ذكرى غالية على أبناء هذا الوطن، حيث شهدت المملكة منذ المبايعة الأولى العديد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحتها الشاسعة في مختلف القطاعات تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن والمواطن. وقد تمكن -حفظه الله- بحنكته في القيادة من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً وكذلك اقتصادياً رغم ما يعصف بدول العالم من مشاكل اقتصادية كبيرة. وقال اللواء الشلهوب: لقد جعل للمملكة وجوداً أعمق في المحافل الدولية وفي صناعة القرار العالمي وشكلت عنصر دفع قويا للصوت العربي والإسلامي في دوائر الحوار العالمي على اختلاف منظماته وهيئاته ومؤسساته.

من جانبه أكد قائد لواء الملك خالد بالحرس الوطني اللواء فهد بن حمدي السحالي أن عهد الملك عبدالله العديد اتسم بإنجاز عدد من المشروعات الكبرى بالمملكة والدخول في منظمة التجارة العالمية والدعوات الكبرى للإصلاح داخلياً وخارجياً.

ونوه رئيس هيئة الطيران بالحرس الوطني اللواء طيار ركن راشد بن عبدالله الزهراني بأهمية مناسبة ذكرى البيعة والتي تمثل هذا العام مرحلة هامة وبناءة لمسيرة الوطن، وقال: فخادم الحرمين الشريفين منذ أن تولى الحكم أخذ على عاتقه خدمة الوطن والمواطن والعمل على نهضة البلاد وإكمال المسيرة.. ولفت إلى أن الملك عبدالله كسب حب الجميع لمواقفه لخدمة أمته ومجتمعه الإسلامي، ومنجزاته في تاريخ الأمة مثل الإصلاحات الاقتصادية والتوسع في افتتاح الجامعات وغيرها من المنجزات التي شهدها وطننا الغالي.

من جهته قال قائد معسكر مهرجان الجنادرية بالنيابة العميد عبدالرحمن بن عبدالله الزامل: إن هذا البلد المعطاء بقيادته العظيمة والتلاحم الرائع الذي يجسد هذا الشعب بقائده الشامخ خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، حيث تحظى المملكة العربية السعودية تحت قيادته -حفظه الله- بمكانة متميزة عربياً ودولياً وما ذلك إلا بفضل الحنكة السياسية العظيمة وخبرة عين القائد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وأدام عليه الصحة والتوفيق.وقال مدير خدمات المرضى المنومين ومساعد مدير علاقات المرضى بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض العقيد خالد بن أحمد العامر: إن البلاد وهي تحتفل بذكرى البيعة إنما تؤكد على الإنجازات الهائلة التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في مجالات التنمية والاقتصاد والبناء وتطوير الإنسان السعودي ليكون مصدر إلهام إقليمياً وعالمياً، مبيناً أنها استطاعت أن تنقل للعالم أجمع العمل الصحيح وذلك بفضل الله ثم بجهود خادم الحرمين الشريفين لتؤكد على سياسة الاتزان والتسامح والاعتدال،كما واصلت تقديم الخدمة للمسلمين وبحث قضاياهم ومد يد العون والدعم لهم، فضلاً عن العلاقات الدولية القوية دون التفريط في الإسلام والعقيدة.

وقال العقيد العامر: نحن كمواطنين علينا أن نرد هذه النعمة بالشكر لله والتمسك بكتابه أولاً ثم بالتلاحم والوحدة خلف قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما بذلوه ويبذلونه من أجل رعاية وحماية الوطن والمواطن والسهر على رفاهيته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة