Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

عهد الإنجازات
الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحقق في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من الإنجازات التنموية الشاملة والنقلات النوعية الكثير في مختلف الميادين والأصعدة عربياً وعالمياً مما ساهم في تعزيز دور المملكة وازدهارها ونموها.

وشهدت المملكة منذ توليه - يحفظه الله - مقاليد الحكم خلفا لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - يرحمه الله - فكان خير خلف لخير سلف فعزز مسيرة الإصلاح وأطلق مسيرة التنمية وحقق حلم الوطن والمواطن وعاشت المملكة عصراً مزدهراً تبوأت به مكانا مرموقا بين شعوب العالم اجمع فكانت محل احترام الجميع في سياساتها الداخلية والخارجية.

وقاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وعضده الأيمن سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني وزير الداخلية - حفظهم الله - سفينة التوحيد وراياتها خفاقة مستعينين بالله تعالى متوكلين عليه فاستطاعوا بالحكمة والرؤية الثاقبة أن يجنبوا وطننا الغالي عواصف عاتية اقتصاديا وسياسياً واجتماعيا حتى باتت مملكتنا تنعم بالخير الوفير والاستقرار والأمن والأمان.

لقد كان المواطن وما يزال محور اهتمام القيادة الرشيدة والتي أثبتت الأيام والتجارب أنه أغلى الثروات فجاءت القرارات الملكية الأخيرة تعزز من مكانة المواطن وتسهم في توفير الحياة الكريمة له وتساندها مسيرة حافلة من الإنجازات على مر السنين تعليمياً وصحياً وتنموياً وباتت المملكة ورشة عمل من الإنجاز والتطوير للرقي بهذا الوطن إلى القمم إن شاء الله.

واليوم ونحن نعيش ذكرى بيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين والتي كانت محل تقدير العالم نتذكر تلك الكلمات التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - ونجد اليوم أنها تحققت على أرض الواقع فقد قال وأوفى ووعد ونفذ وصدق الله ثم شعبه فكان في قلوبهم حبا وولاء كما هم في قلبه همه وهدفه وغايته.

إن هذه الدولة المباركة التي قامت على أساس من التوحيد والعقيدة الصادقة متبعة شرع الله في كل شؤونها أكرمها الله بالكثير من المقومات التي لا تتوفر في غيرها ففيها بيت الله العتيق ومسجد رسوله صلوات الله وسلامه عليه وحباها الله بنعم لا تعد ولا تحصى وتوجها بشعب وفي مخلص لقيادته وولاة أمره.

و يشرفني أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين وسمو سيدي النائب الثاني - حفظهم الله - أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية علينا جميعا معاهدين ولاة أمرنا على السمع والطاعة والعمل من أجل خدمة ديننا ثم وطننا في ظل قيادتنا الرشيدة.

نائب أمير المنطقة الشرقية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة