Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد الرماية والسهام يدشّن موقعه على الإنترنت

رجوع

 

دشن نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي للرماية والسهام سعادة اللواء سعد الخليوي بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد وذلك بحضور العميد ركن يحيى بن هياس الزهراني (عضو مجلس الإدارة مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة) والعقيد مهندس رياض بن داود الرشيد (امين عام الاتحاد) والرائد فهد الغامدي (مدير الاتحاد).

وقدم المشرف على تصميم الموقع المهندس تركي الدربي شرحاً تفصيلياً لمحتويات الموقع الرئيسة الذي يتضمن جميع أخبار مسابقات للاتحاد المختلفة (رماية المسدس والبندقية والأطباق والسهام) ومكتبة للصور ومكتبة للتسجيلات المرئية والبرامج الزمنية للبطولات إضافة إلى تصميم صفحات للتعريف بالمدربين والرماة والحكام.

ويحتوي الموقع كذلك على معلومات عن هذه الرياضة ونتائج المسابقات المحلية والقوانين الدولية للرماية والسهام وروابط للمواقع ذات العلاقة بالاتحاد العربي السعودي للرماية والسهام وصفحة للتواصل مع الاتحاد موضحاً بها عنوان الاتحاد ووسائل الاتصال المتاحة.

وعبر اللواء الخليوي عن سعادته بتدشين الموقع الجديد للاتحاد الذي يندرج ضمن آليات العمل التطويري لخطط وبرامج الاتحاد مما يتواكب مع ما تعيشه الرياضة السعودية من تطور مستمر في لوائحها وآلياتها وبرامجها وسعيها نحو تحقيق مفهوم الرياضة الحديثة.

وقال: إن هذه الخدمة المعلوماتية واحدة من قنوات التواصل مع الجميع من خلال ما سيقدمه الموقع من خدمات تفاعلية ومعلوماتية تلبي رغبات المهتمين والمتابعين مؤكداً أن الموقع الرسمي سيمثل حلقة التواصل بين الاتحاد والجماهير المهتمة بالرماية من جهة ومع وسائل الإعلام المختلفة من جهه أخرى داعياً الجميع إلى زيارة الموقع: www.sasaaf.com والتواصل مع الاتحاد ومتابعة أخبار هذه الرياضة الأصيلة. يذكر أن تدشين الموقع كان قد تم بمتابعة القناة الرياضية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة