Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بداية هادئة لكأس الملك
الهلال تجاوز الفيصلي.. والوحدة فاجأ الاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنهى فريقا الهلال والوحدة مباراة الذهاب في كأس الملك للأبطال بالفوز نتيجة واحدة (2/1)، حيث فاز الهلال على الفيصلي والوحدة على الاتفاق في الوقت بدل الضائع.

الهلال X الفيصلي

كتب - طارق العبودي

استهل الهلال بطل الدوري وكأس سمو ولي العهد مشواره في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بفوز صعب وضعيف على ضيفه الفيصلي في المباراة التي جمعت الفريقين البارحة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بهدفين مقابل هدف واحد.. وجاءت الأهداف الثلاثة في الحصة الثانية عن طريق الروماني ميريل رادوي (50) وعيسى المحياني (69) للهلال، ووصل الذويبي (63) للفيصلي.

قدم الفريقان مستوى أقل من المتوسط وقد يكون للغياب العناصري الكبير لدى الطرفين وخصوصا الهلال دوركبير في ذلك، حيث افتقد خدمات مجموعة من ركائزه الرئيسية لأسباب مختلفة يتقدمهم العتيبي وهوساوي والشلهوب وياسر إلى جانب 7 لاعبين انضموا قبل المباراة بساعات إلى معسكر المنتخب الوطني الأولمبي من بينهم محمد القرني ونواف العابد وشافي الدوسري، فيما افتقد الفيصلي خدمات أجانبه الأربعة وقاده تدريبيا الوطني الحميدي العتيبي.

ورغم ان المباراة كانت هادئة جدا إلا ان حكمها مطرف القحطاني كان سيئا جدا وفشل فشلا ذريعا في قيادتها مواصلا بذلك مستوياته الهزيلة التي ظهر بها ليس في هذا الموسم فحسب ولكن في المواسم الأخيرة تاركا أكثر من علامة استفهام حول مستوى التحكيم السعودي.. مطرف تغاضى كثيرا عن جملة من الأخطاء وتساهل مع مخاشنات لاعبي الفيصلي التي ظهرت غير مرة وخصوصا ضد ويليهامسون ورادوي حيث وقف موقف المتفرج أمامها، في الوقت الذي منح رادوي بطاقة صفراء لمجرد احتجاجه على قرار خاطئ، قبل أن يطرده بالبطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع وهو الطرد الذي بحث عنه الهلاليون لأسباب تم التخطيط لها قبيل نهاية المباراة.

- جمهور قليل تابع المباراة من المدرجات.

- سيلتقي الفريقان إيابا يوم الجمعة المقبل في ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية في المجمعة.

- كالديرون وفي مشهد طريف يعكس مدى تذمره من فشل مطرف القحطاني طلب من الحكم الرابع رفع لوحة تبديل الحكم!!

- رداوي سيغيب عن مباراة الإياب ليعود بسجل نظيف في نصف النهائي أمام الفائز من الاتحاد والنصر - إن تمكن الهلال من الوصول إليه -.

- المباراة كشفت المستوى المتدني للحكم مطرف القحطاني.

الوحدة كسب الاتفاق

وفي مكة المكرمة وبالنتيجة ذاتها تغلب الوحدة على الاتفاق, في مباراة تغلب فيها الوحداويون على ظروفهم النفسية في أعقاب هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى بقرار من اتحاد الكرة ولعبوا بطاقم غالبيته من الأولمبيين الذين قدموا مستوى جيدا جدا قادهم لقطع نصف المشوار نحو التأهل إلى نصف النهائي رغم صعوبة ضيفهم المتكامل.

تقدم الوحدة عن طريق مختار فلاتة (21) وعادل للاتفاق يوسف السالم ( 88) وأضاف سلمان الصبياني هدف الوحدة الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. وسيلتقي الفريقان السبت المقبل في الدمام في مباراة الإياب والفائز منهما سيواجه الفائز من مباراتي الشباب والأهلي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة