Sunday  29/05/2011/2011 Issue 14122

الأحد 26 جمادى الآخرة 1432  العدد  14122

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العلي يتوج أبطال المملكة في سباحة الاحتياجات الخاصة بالذهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة إبراهيم بن علي العلي أصحاب المراكز الثلاثة في بطولة المملكة لذوي الإعاقة البصرية والحركية والشلل الدماغي للسباحة التي اختتمت منافساتها مؤخراً على صالة السباحة بالرياض والتي شارك فيها (100) لاعب مثلوا (15) مركزاً من مختلف مناطق المملكة، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حيث جاءت النتائج كما يلي:

حقق مركز الأحساء لذوي الإعاقة البصرية للسباحة لقب بطولة المملكة عقب تحقيق نجميها عبدالله المهنا وعادل الحول ذهبية وفضية السباق النهائي.. كما حقق مركز الدمام لذوي الإعاقة للشلل الدماغي لقب بطولة المملكة بتتويج نجمها يحيى الزهراني بذهبية المسابقة والمركز الأول، فيما حقق حسام علي من مركز محافظة جدة المركز الثاني والميدالية الفضية، وحقق فواز عسيري من مركز تبوك المركز الثالث والميدالية البرونزية.. فيما حقق مركز تبوك لذوي الإعاقة الحركية لقب بطولة المملكة بتتويج نجمها لؤي السبيعي بذهبية المسابقة والمركز الأول، ونال علي العولقي من مركز الرياض المركز الثاني والميدالية الفضية، وبسام عيده من مركز المدينة المنورة المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وبارك بهذه المناسبة نائب رئيس الاتحاد ابراهيم العلي المراكز الفائزة في هذه البطولة وللمستويات الفنية التي قدمها منسوبو تلك المراكز.. مقدراً الجهود المتميزة التي يبذلها القائمون على تلك المراكز في ظل الدعم والاهتمام الذي تحظى به هذه الرياضة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد.. متمنياً لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة المزيد من التوفيق والنجاح على الصعيدين المحلي والخارجي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة