Monday  30/05/2011/2011 Issue 14123

الأثنين 27 جمادى الآخرة 1432  العدد  14123

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأول مرة في ثلاث مناطق بالمملكة
«العقل والفوزان» تنظم مزاداً لفائض شركة مبرد من المعدات والشاحنات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جددت شركة العقل والفوزان للمزادات العلنية الدولية الدعوة لرجال المال والأعمال وكافة المؤسسات والشركات والأفراد والمستثمرين العاملين في مجال المقاولات والمشاريع التجارية للحضور لموقع الشركة لمعاينة كمية كبيرة من المعدات الثقيلة والسيارات التي تستعد بها لاطلاق اكبر واضخم مزاد علني لبيع، فائض الشركة الشركة السعودية للنقل والاستثمار مبرد وذلك خلال ايام الثلاثاء الأربعاء والخميس 28- 29 - 30 من شهر جمادى الثانية 1432هـ الموافق 31 مايو 2011 و1- 2 - من شهر يونيه / 2011 م.

وقال الشيخ علي بن صالح الفوزان نائب رئيس مجلس إدارة شركة العقل والفوزان وقال ان هذا المزاد الضخم يتم تنظيمه في سلسلة من المزادات العلنية الضخمة والقوية التي قامت الشركة بتنظيمها مؤخراً والتي كان آخرها مزاد فائض شركة الشيخ محمد بن عبد الله الذي حقق نجاحا كبيرا واستشعرت الشركة من خلال المطالبات الكثيرة للمؤسسات والشركات لعرض المزيد من المعدات الثقيلة للحاجة الملحة للسوق للمزيد من المزادات الكبيرة، وهو ما استطاعت العقل والفوزان في تلبية هذه الحاجة بنجاحها في الاتفاق إحدى اكبر الشركات الوطنية العملاقة متمثلة في الشركة السعودية للنقل والاستثمار مبرد لعرض فائض معداتها وأسطول النقل لديها من شاحنات مختلفة الطرز والموديلات وعلى مستوى جاهزية متميزة.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للنقل والاستثمار - مبرد الأستاذ بدر بن خالد الشهيلي أن هذا المزاد يأتي في إطار خطة التحديث والتطوير الشاملة التي تتبعها الشركة لأسطول النقل الذي يوصف بالعملاق، وذلك سعياً من مبرد للحفاظ على قوة وجهوزية أسطول النقل لديها والذي يمثل عصب أعمالها ونشاطاتها.

وهذه هي المرة الأولى الذي ينظم فيها ثلاثة مزادات للعقل والفوزان لشركة واحدة هي (مبرد) حيث يقام الأول في الرياض والثاني في المنطقة الشرقية بالدمام والمنطقة الغربية بجدة.

يتضمن المزاد كمية كبيرة من المعدات من رؤوس تريلات مرسيدس وفولفو وسكانيا ومان وكذلك العديد من البرادات والحاويات والستائر وتشكيلة مختلفة من قطع الغيار لأنواع متعددة من السيارات. يقام مزاد الرياض بمقر شركة العقل والفوزان بحي السلي بمخرج 18 الطريق الدائري الشرقي اشارة البلدية طريق هارون الرشيد مع تقاطع ابن العميد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة