Monday  30/05/2011/2011 Issue 14123

الأثنين 27 جمادى الآخرة 1432  العدد  14123

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل :
البيعة تجديد للولاء والطاعة في هذا العهد الزاهر

رجوع

 

حائل - حمد الغصوني

رفع مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان أسمى مشاعر التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى السادسة للبيعة.

وقال: « إن أبناء الشعب النبيل بكافة شرائحه يعيش فرحة ذكرى البيعة، وهو يستحضر الإنجازات التنموية التي تمت في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله، وإن الأيام تزف لنا في كل يوم بشائر الخير الذي ينعم فيه الوطن والمواطن وكل من يستظل بظل بلادنا الوارف وتأتي ذكرى البيعة لتجدد فينا العهد والوفاء والطاعة لهذه القيادة المباركة».

ونوّه السبهان بمدى التطور الذي شهدته مسيرة الخدمات الاجتماعية في المملكة، مؤكدًا كثرة الشواهد على أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله قد جعل الشئون الاجتماعية وخدمة الفئات المحتاجة نصب عينيه، فأطلق يحفظه الله تنوع الخدمات والبرامج الاجتماعية التي تلبي حاجات الأسرة الفقيرة وتقديم شتى وسائل الدعم والتشجيع.

وقال إنه يحفظه الله قد شمل باهتمامه ورعايته كافة المواطنين ومنهم كبار السن والعجزة والأرامل والأيتام الذين لا يوجد مصدر دخل لهم حيث وجه - رعاه الله - بشمولهم بالضمان الاجتماعي وزيادة مخصص تلك الأسر والفئات حتى أصبح الجميع ينعمون بالدعم اللا محدود من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين رعاه الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة